أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 23rd March,2000العدد:10038الطبعةالاولـيالخميس 17 ,ذو الحجة 1420

الاخيــرة

وكيل الرئاسة العامة لتعليم البنات المساعد لْ·الجزيرة :
تأمين أكثر من 63 ألْْْْْْْْْْْْْْْْْْْف جهاز تكييف لمْْْْْْْْْْْْْْْْْدارس تعليم البنْْْْْْْْْْْْْْْْات,, قْْْْْْْْْْْْْْْريباً
* * كتب ْ سلطان المواش:
أكد وكيل الرئاسة العامة لتعليم البنات المساعد للمشاريع والصيانة المهندس عبدالرحمن ابراهيم الاحمد ان رئاسة تعليم البنات تقوم حاليا بدعم الجهود المبذولة للرفع من مستوى خدماتها وخاصة للمباني المدرسية التعليمية من أجل التهيئة للجو المناسب للطالبات داخل الغرف الدراسية.
وأشار الأحمد في تصريح لْ·الجزيرة إلى ان الرئاسة ممثلة بالوكالة المساعدة للمشاريع والصيانة قد قامت بتأمين عدد كبير من المكيفات بحوالي ·10,000 مكيف كما ان الوكالة ستقوم بتأمين ·13,500 مكيْْْْْْْْْْف آخر وذلك لما تعانيه المدارس من سوء حالة المكيفات الحالية وانتهاء عمرها الافتراضي.
وأشار الوكيل المساعد الى ان الرئاسة ستقوم بتأمين حوالي ·40,000 مكيف من مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله, وذلك دعما منه أيده الله لبناته الطالبات.
وأوضح المهندس الأحمد انه بلغ العدد الإجمالي للمكيفات التي سوف يتم تأمينها ·63,500 مكيف وفي ذلك قال الوكيل انه سوف يتم توزيعها على ادارات التعليم بمختلف المناطق والمحافظات بالمملكة.
وأشار الى ان الوكالة قامت بتطوير مواصفات أجهزة التكييف لتكون أكثر كفاءة، وذلك بالتنسيق مع المصانع الوطنية المتخصصة في هذه النوعية من المنتجات بعمل خط انتاج خاص بمشاريع الرئاسة وفق المواصفات الجديدة والتي روعي فيها الفصل بين مراوح توزيع الهواء الداخلية ووحدات التبريد الخارجية وذلك بعازل حراري لضمان كفاءة التبريد.


أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved