أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 23rd March,2000العدد:10038الطبعةالاولـيالخميس 17 ,ذو الحجة 1420

الاولــى

سمو ولي العهد يقدِّر للأمير سلطان بن فهد والكشافة جهودهم في الحج
* * جدة ْ واس:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني البرقية الجوابية التالية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.
صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
فقد تلقينا برقية سموكم التي بعثتموها بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ْ ولله الحمد ْ ومشاركة كشافة الرئاسة العامة لرعاية الشباب في خدمة اخوانهم الحجاج حتى تمكنوا بفضل الله من أداء حجهم بكل يسر وطمأنينة.
فنحمد الله سبحانه على ذلك ونقدر للجميع جهودهم الطيبة داعين المولى سبحانه ان يوفقنا جميعاً لما فيه خدمة الاسلام والمسلمين انه سميع مجيب, والله يحفظكم.
عبدالله بن عبدالعزيز
نائب رئيس مجلس الوزراء
وكان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قد تشرف بالرفع للمقام الكريم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1420هْ.
وقال سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لقد كان لتوجيهات سموكم الكريم للأجهزة الحكومية المعنية بخدمة ضيوف الرحمن ومن بينها الرئاسة العامة لرعاية الشباب والتي اشترك كشافتها في خدمة الحجيج الفضل بعد الله عز وجل فيما تحقق من نجاح حيث تمكن حجاج بيت الله الحرام من تأدية فريضة الحج بكل يسر وطمأنينة بحمد الله.
وأعرب سموه عن اعتزازه وتقديره لسمو ولي العهد لما يلقاه الجميع من الرعاية والدعم سائلاً المولى عز وجل ان يحفظ سمو ولي العهد ويرعاه.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved