أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 23rd March,2000العدد:10038الطبعةالاولـيالخميس 17 ,ذو الحجة 1420

الاولــى

وجه شكره للأمير سلطان بن فهد والكشافة
خادم الحرمين يهنئ الرئيس الباكستاني
* * جدة ْ واس:
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس محمد رفيق تراري رئيس جمهورية باكستان الاسلامية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للباكستان.
وعبر خادم الحرمين الشريفين باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمه شخصياً عن أصدق التهاني الودية مقرونة بتمنياته الأخوية ْ حفظه الله ْ بدوام الصحة والسعادة لفخامة الرئيس محمد رفيق تراري وبموفور الخير والرخاء لشعب الباكستان الشقيق.
من جهة أخرى وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية جوابية إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب هذا نصها:
صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
فقد وردتنا برقية سموكم التي بعثتموها بمناسبة ما تحقق ْ ولله الحمد ْ من نجاح في موسم حج هذا العام ومشاركة كشافة الرئاسة العامة لرعاية الشباب في خدمة إخوانهم حجاج بيت الله الحرام مما مكنهم من تأدية مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.
وإننا إذ نحمد الله سبحانه على ذلك لنشكركم ونقدر لكم جميعاً ما بذلتموه من جهود طيبة سائلين المولى سبحانه أن يوفقنا جميعاً لما فيه خير الاسلام وخدمة المسلمين انه سميع مجيب, والله يحفظكم.
فهد بن عبدالعزيز
وكان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قد تشرف بالرفع للمقام الكريم أسمى آيات التهاني والتبريك بنجاح موسم حج هذا العام 1420هْ, وقال سموه: لقد كان لدعمكم وتوجيهاتكم السامية الكريمة لكافة الأجهزة الحكومية المعنية بخدمة ضيوف الرحمن ومن بينها هذه الرئاسة التي اشترك كشافتها في خدمة الحجيج أعظم الأثر بعد توفيق الله فيما تحقق من نجاح حيث تمكن حجاج بيت الله الحرام بفضل الله عز وجل ثم بفضل ما وفرته الدولة من خدمات متميزة لضيوف الرحمن من تأدية فريضة الحج بيسر وسهولة.
وأعرب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عن عميق التقدير والاعتزاز لما يلقاه الجميع من المقام الكريم من رعاية ودعم سائلاً المولى عز وجل ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويسدد خطاه بعونه وتوفيقه.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved