Wednesday 15th March,2000 G No.10030الطبعة الاولى الاربعاء 9 ,ذو الحجة 1420 العدد 10030



الأمير ممدوح بن عبدالرحمن يرد على رئيس الهلال
بل فاوضتم موسى صايب عن طريق عضو مجلس إدارة وطبيب!

بعث عضو شرف النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن برد على تصريح الأمير بندر بن محمد رئيس نادي الهلال ولأن الجزيرة للجميع فاننا ننشر رد سمو الأمير ممدوح التالي,.
سعادة مدير التحرير بجريدة الجزيرة حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
ارفق لسعادتكم بخطابي هذا رسالة (مباشرة) موجهة للاخ الامير بندر بن محمد رئيس الهلال الشقيق ردا على الرسالة (غير المباشرة) التي وجهها سموه لي ضمن تصريحه بملحقكم الرياضي (اليوم) أمس وحيث ان الامر يعنيني شخصيا.
لذا آمل من سعادتكم تعميد من يلزم نحو نشر ردي كاملا وبنفس الصفحة واعطائه الاهتمام الكافي عملا بمبادىء المساواة وحرية النشر والدفاع عن النفس وايضاح الحقائق للجميع.
شاكرا لسعادتكم حسن تعاونكم معنا سلفاً,,.
ولكم تحياتنا
ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز
أخي العزيز سمو الأمير بندر بن محمد
رئيس نادي الهلال حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
في البداية اود ان اطمئن الاخ العزيز بانه ولله الحمد لاتوجد مشاكل بين موسى صايب وبين ناديه وكل ما اثير ما هو الا محاولة لاثارة مشاكل ولن تنجح ان شاء الله.
اما بالنسبة لديل مفاوضة ناديكم للاعب موسى صايب فانني استغرب نفي سموكم خصوصا وان المفاوض هو عضو مجلس ادارة ناديكم السيد/ عبدالرحمن العذل والدكتور مصطفى اياد طبيب التجميل الجزائري الذي يعمل بمركز الحبيب الطبي، فحقيقة ان كان سموكم يدري!!! فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم, واما بالنسبة للاخلاق فسموكم لا يحتاج لشهادة احد وانتم مثال للاخلاق.
وان كنت اعتقد ان سموكم يقصد ان الاخلاق الرياضية لا تسمح بمثل هذا الفعل وان كان لي تحفظ على مثل هذا الامر والدليل هو مفاوضة ناديكم لجميع من (نشر) عن مفاوضة النصر لهم بدون استثناء والامثلة على ذلك كثيرة.
اخي العزيز,, ان حق التفاوض حق متاح للجميع ولكنني انصح سمو اخي توفيرا لوقتكم الثمين واموالكم ولجهود واموال اخواني اعضاء مجلسي الشرف والادارة في ناديكم الشقيق بان من اراد ان يحصل على توقيع الكابتن موسى صايب بعد نهاية عقده مع النصر للموسم الحالي عليه التوجه لشقيقكم نادي النصر ومفاوضة الذكور ومن يشك في ذلك ما عليه الا ان يذهب الى موقع.
www. the - eye.com/transfers. htm بالانترنت الخاص بانتقالات اللاعبين وسيرى (ما يسعده).
اما بالنسبة لايقاظ الجماهير النصراوية فانه يؤسفني ان افيد سموكم بان الجماهير النصراوية يقظة تماما ومن خلفهم اعضاء شرف النصر الكيان, ولن يستطيع كائن من كان ان يجعلهم في غفوة وان من يحتاج برأيي للايقاظ هو المبادىء والقيم والمثل والاخلاق الرياضية.
آمل ان يكون دائما التنافس بين الاندية السعودية في الملعب وليس خارجه حفاظا على الروابط التي تجمعنا واموالنا التي يستفيد منها الغير لانه لا مصلحة لاحد في ذلك.
وفي النهاية هناك مثل شعبي قديم لا أظنه يخفى على اخي (من دق باب الناس دقوا بابه) ودائما البادي أظلم,حفظ الله اخي العزيز ورعاكم
أخوكم
ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز
* عن الطبعة الثالثة أمس *

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved