Wednesday 15th March,2000 G No.10030الطبعة الاولى الاربعاء 9 ,ذو الحجة 1420 العدد 10030



المدرب أكد أنه عجز عن فعل شيء للفريق
إدارة الطائي في طريقها للحل!

* حائل فرحان الجار الله
لحق عضو مجلس ادارة نادي الطائي صالح المجراد ببقية الأعضاء المستقيلين بعد أن قدم استقالته مساء أمس الأول لرئيس النادي راشد المطير.
وبالتالي بلغ عدد الأعضاء المستقيلين سبعة هم:
سعود القنون وأحمد المرعب وعبدالرحمن الضبعان، وعبدالعزيز السيف، وخالد الباتع، وبدر الرميد وصالح المجراد، ولم يبق في المجلس سوى رئيس النادي راشد المطير ونائبه حمود الضماوي وعضو مجلس الادارة سليمان السياري,, وهناك محاولات من اعضاء شرف النادي لاقناعهم بتقديم استقالاتهم ومن ثم الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية للنادي لانتخاب رئيس وأعضاء لمجلس الادارة الجديد, وباستقالة الأعضاء السبعة يكون المجلس في حكم المنحل حالياً, من جانب آخر طالب أحد أعضاء مجلس الادارة المستقيلين من زملائه في المجلس الهدوء وعدم اطلاق الاتهامات بصورة عشوائية في محاولة لتغطية الأخطاء التي وقع بها المجلس وكان نتيجتها هبوط الفريق للدرجة الأولى,, وأشار إلى ان على كل عضو تحمل مسؤوليته تجاه جماهير النادي فيما حل بالنادي,, وان يقول خيراً أو ليصمت من أجل مصلحة الطائي,,!
وأكد في معرض تصريح له لالجزيرة ان ما حدث يتحمله مجلس الادارة الحالي بالقرارات الارتجالية التي تم اتخاذها,, وقال: ما حدث نتحمله جميعاً,,! وعلينا الاعتراف بذلك وهو الحل الوحيد لانتشال النادي مما هو فيه,,!!
أما مدرب الفريق السيد ديمترو ايوان فقد برأ ساحته مما حل بالفريق من خلال تصريح لالجزيرة قال فيه: لقد حاولت فعل أي شيء لتحسين صورة وعطاء ونتائج الفريق ولكنني فشلت بالفعل,,!
وذلك لعدة أسباب منها عدم انضباط اللاعبين بالتمارين، وتكرر غيابهم, ومع ذلك يطالبون بأن يلعبوا أساسيين,,! الفريق افتقد للحزم والعقوبة لكل اللاعبين الذين يتغيبون عن التمارين بأعذار غريبة,,! وأضاف ديمترو يقول: كنا بحاجة إلى مهاجم يترجم الفرص التي تتهيأ إلى أهداف,,! فلقد ضاع مجهود الفريق بتلك الطريقة,, لقد قدمنا مباريات ممتازة مع النصر والاتفاق والنجمة وسدوس والاتحاد ولكن فقدنا النقاط لعدم وجود الهداف,,! واللاعبان الأجنبيان اللذان احضرا وهما التونسي حسام الدين والسنغالي دانتي كان ضررهما أكثر من فائدتهما بكل صراحة,,!
شخصياً طالبت الادارة باحضار مترجم لانني لا أجيد التحدث باللغة الانجليزية ولكن الادارة قالت ان مرتب المترجم مرتفع جداً ولا نستطيع احضاره,, وهذه كانت مشكلة بالنسبة لي,, فلم استطع ايضاح الخطط للاعبين وكذلك ايضاح اخطائهم في المباريات,, لقد واجهتنا ظروف صعبة قضت على كل آمالنا, لقد تألمت للهبوط الذي لم أكن أتوقعه اطلاقاً,,! وحول ما اذا كان يخشى الغاء عقده قال إيوان: لا,, أبداً لا أخشى هذا الأمر,, فأنا مدرب محترف وان فقدت الفرصة بالاستمرار هنا فقد أجد أخرى في مكان آخر,, ولدي الاستعداد الكامل لإعطائهم تقريرا متكاملا عن الفريق خلال الفترة التي أشرفت بها عليه, ورفض التحدث عن ادارة النادي وقال: كمدرب للفريق أعرف حدود صلاحياتي جيداً,,! ولا أرضى من أي أحد أن يتدخل في عملي وبالتالي فلست هنا في موقف المهاجم أو المدافع عن الادارة لانهم بالمقابل يعرفون ماذا يقومون به وحسب رؤيتهم هم وليس أنا,, وأعتقد انني أديت عملي على أكمل وجه أما وقد هبط الفريق فهذا الأمر له أسبابه الكثيرة التي سأقدمها للادارة متى ما طلب مني ذلك,, ويبدو لي أيضاً ان الفريق بحاجة إلى عمل كبير سواء من قبلي أو من غيري,, المهم ان نقاط ضعف الفريق واضحة للجميع وبحاجة إلى اصلاح.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved