Wednesday 15th March,2000 G No.10030الطبعة الاولى الاربعاء 9 ,ذو الحجة 1420 العدد 10030



يرفع يومياً لسمو أمير المنطقة ووزير الحج
تقرير يومي موثق يصدره فرع وزارة الحج بالمدينة عن أوضاع الحجاج

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
يصدر فرع وزارة الحج بالمدينة المنورة يوميا وطوال الفترة الموسمية لحج هذا العام تقريرا شاملا عن انشطة الفرع وفعالياته خلال الموسم الحالي واداء اللجان التابعة للفرع، وتتم طباعة التقرير بطريقة فنية باستخدام الحاسب الآلي في الفرع.
ذكر ذلك مدير عام فرع وزارة الحج الاستاذ حسن بن حامد بكري مشيرا الى ان هذا الاصدار اليومي يتم بمباركة ودعم من معالي وزير الحج الاستاذ اياد مدني بهدف ابراز جهود الفرع في مجال خدمة ضيوف الرحمن، واضاف البكري ان التقرير يشتمل على ايجاز عن خدمات فرع الوزارة للحجاج من خلال التقارير التي تعدها اللجان والفرق الميدانية العاملة في الفرع حول اوضاع الحجاج وانشطة لجان المتابعة ومركز التفويج ولجنة مكافحة السمسرة ولجنة الطوارىء والعمليات ومحطات الاستقبال والترحيل.
واوضح بكري ان التقرير يقع في (14) صفحة تشتمل على احصائيات شاملة عن القدوم والمغادرة والحجاج الذين يراجعون المستشفيات والوفيات ومفقودات الحجاج والمخالفات اليومية واخبار الفرع الاخرى.
وقال انه يتم رفع هذا التقرير يوميا لصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة ومعالي وزير الحج الاستاذ اياد مدني للتعرف على اوضاع الحجاج وشئونهم على مدار الساعة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved