Wednesday 15th March,2000 G No.10030الطبعة الاولى الاربعاء 9 ,ذو الحجة 1420 العدد 10030



صحيفة اللواء اللبنانية
خدمة الحجاج أصبحت مرآة وشاهداً حياً على جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين

* بيروت واس
نوهت صحيفة لبنانية بالجهود والمنجزات الجبارة التي حققتها حكومة المملكة العربية السعودية بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في خدمة حجاج بيت الله الحرام التي أصبحت مرآة وشاهداً حياً على جهود المملكة في خدمة الاسلام والمسلمين.
وعددت صحيفة اللواء في تحقيق مستفيض لها أمس القطاعات العاملة التي جندت لتقديم أكبر التسهيلات للحجاج ليؤدوا مناسكهم بأمن وأمان ويسر وطمأنينة وأولها قطاع وزارة الحج التي تحولت فيها الوحدات العاملة إلى خلايا نحل طوال العام لهذه الغاية.
وأبرزت عجلة التطوير العمراني والانشائي التي تشهدها المشاعر المقدسة حيث اصبحت مدناً كاملة بالتجهيزات بعد التوسعة التاريخية للحرمين الشريفين اللذان يعتبران شاهدا عيان ايضاً على ما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز من بذل وعطاء لا يقصد منهما إلا مرضاة الله سبحانه وتعالى.
وتحدثت الصحيفة عن الخدمات التي تقدمها وزارات الدفاع والصحة والحرس الوطني والاتصالات وأجهزة الدفاع المدني بهدف الوصول إلى الحجاج وتأمين الخدمات للذين يحتاجونها.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved