Sunday 12th March,2000 G No.10027الطبعة الاولى الأحد 6 ,ذو الحجة 1420 العدد 10027



زيادة ساعات العمل للنظافة خلال العيد بجدة

* جدة نايف البشري
أكملت أمانة جدة كافة استعداداتها لعيد الأضحى المبارك حيث تم اعداد خطة عمل شاملة من خلال فروع البلديات الفرعية والادارة العامة للاسواق ووكالة الخدمات وصحة البيئة وكذلك أجهزة الأمانة المختلفة.
أوضح ذلك معالي الدكتور نزيه بن حسن نصيف أمين محافظة جدة والذي قال أهنىء الجميع بعيد الأضحى المبارك وإن أمانة جدة تعمل ومسؤلياتها ممتدة في جميع الأيام ولكن في بعض المناسبات تتضاعف نشاطاتها ففي مناسبة عيد الأضحى المبارك تم تكثيف النظافة فهناك أكثر من 3200 عامل يقومون بنظافة جدة وأكثر من 70 معدة ولكون النظافة على مدار الساعة وفي جميع انحاء المدينة وهناك برنامج متكامل لذلك.
وقال معالي الأمين: وصحة البيئة تقوم بجهود مكثفة متعاونة في ذلك مع فروع البلديات الفرعية والادارة العامة للاسواق بمراقبة أسواق الأغنام والمطابخ والمطاعم ومسالخ الأمانة النموذجية فهناك خطة خاصة لتلك المسالخ تنفذ يوم العيد ان شاء الله تعالى.
وقال معالي الأمين بأن أجهزة الأمانة والتي تشتمل على البلديات الفرعية وصحة البيئة ووكالة الخدمات والمراقبة على التعليمات قد باشرت عملها يوم أمس الأول وذلك لخدمة الأخوة المواطنين والافادة عن تساؤلاتهم ومتابعة التعديات.
وقال معالي الأمين بأن عمليات الأمانة تعمل خلال 24 ساعة وتقوم باستقبال بلاغات المواطنين واستفساراتهم وتحويلاتهم للجهات المختصة في الأمانة لعمل اللازم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

نوافذ تسويقية

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved