Friday 10th March,2000 G No.10025الطبعة الاولى الجمعة 4 ,ذو الحجة 1420 العدد 10025



خبر سار للنصراويين
فؤاد يعود في المربع وإبعاد التريكي

* كتب عبدالسلام السبعان
تأكد وبشكل نهائي عدم حاجة النجم النصراوي فؤاد انور الى فترة (120) يوما للعودة للملاعب حيث اكد الطبيب الفرنسي عدم احتياج اللاعب الى اجراء عملية كاملة للرباط الصليبي حيث اكد بأن الرباط الصليبي الخلفي سليم 100% والرباط الايسر كذلك مع وجود تمزق خفيف في الرباط الايمن يحتاج لبعض الاجراءات الطبية وانه لا يحتاج لعملية جراحية وتؤكد المصادر المقربة من اللاعب بأن الطبيب ابلغه بأنه يحتاج الى (50) يوما تقريبا يعود بعدها للمشاركة في المباريات وليس لاداء التمارين وفي هذه الحالة يعود فؤاد انور للنصر في 20/1/1421ه تقريبا ومن المحتمل ان يشارك في المربع الذهبي.
ومن ناحية اخرى بدأ المهلل باجراء التمارين المكثفة بعد اجرائه العملية صباح الاثنين الماضي وسوف يبقى المهلل في باريس حتى شفائه من الاصابة تماما.
ومن ناحية اخرى يغادر اللاعب المغربي احمد بهجا الى المغرب مساء يوم السبت القادم بعد مباراة الوحدة التي من المحتمل مشاركته فيها.
وسوف يعود اللاعب بعد عشرة ايام تقريبا مع عائلته هذا وقد اصبحت عودة اللاعب السماحي التريكي غير واردة بعد ان تبين من الفحص الاول وجود اصابة مزمنة تحتاج الى علاج قد يستغرق اكثر من 90 يوما مما يعني عدم استفادة الفريق من خدماته وينتظر ان يجري اللاعب فحصا اخيرا صباح اليوم للتأكد من نوع الاصابة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

محاضرة

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved