Friday 10th March,2000 G No.10025الطبعة الاولى الجمعة 4 ,ذو الحجة 1420 العدد 10025



كرة قدم بلا حدود

موناكو بلغ الدور ربع النهائي
تأهل موناكو متصدر الدوري الفرنسي الى مرحلة ربع نهائي مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم بسحقه مضيفه بونتيفي باربعة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما الليلة قبل الماضية.
وخرج باريس سان جرمان من ثمن النهائي بخسارته أمام مضيفه ستراسبورج بهدف وحيد.
على صعيد آخر اسفرت قرعة الدور ربع النهائي لهذه المسابقة التي ستقام في الثامن عشر والتاسع عشر من الشهر الحالي عن لقاء كاليه مع ستراسبورج وبوردو مع نيم كما يلتقي ليون مع موناكو ونانت مع رين.
***
الترجي يتصدر الدوري التونسي
واصل فريق الترجي الرياضي تصدره لدوري تونس لكرة القدم برصيد 34 نقطة اثر فوزه على فريق النادي الصفاقسي باربعة اهداف للاشيء في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول في اطار منافسات الاسبوع الخامس عشر للبطولة.
وواصل فريق النجم الساحلي بدوره ملاحقته لفريق الترجي في المركز الثاني برصيد 29 نقطة بعد ان تغلب على النادي الافريقي بهدف للاشيء,
وأسفرت بقية المقابلات عن فوز الاولمبي الباجي على الأولمبي النقل بهدف للاشيء وشبيبة القيروان ومستقبل المرسى بنتيجة مماثلة في حين تعادل الملعب التونسي والاتحاد المنستيري بهدف لكل منهما والنادي البنزرتي وترجي جرجيس بدون أهداف.
***
منتخب إثيوبيا يكسب السودان ودياً
فاز منتخب إثيوبيا على المنتخب السوداني بهدف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي أقيمت باستاد اديس ابابا في اطار استعداداتهما لتصفيات القارة الافريقية لبطولة كأس العالم 2002م.
وسجل هدف المباراة الوحيد سنتايو جيتاتشو لاعب سان جورج في الدقيقة 67 من بداية المباراة وكانت المباراة سريعة وقوية من الجانبين.
ومن المقرر ان يخوض المنتخب السوداني بعد غد الجمعة مباراة ودية مع المنتخب القطري, كما يلتقي مع فريق موزمبيق في الأول من شهر ابريل القادم بينما يلتقي المنتخب الاثيوبي مع منتخب بوركينا فاسو في الدور الأول من تصفيات كأس العالم.
***
السد بطلاً لدوري قطر
حسم نادي السد الصراع على قمة الدوري القطري لكرة القدم للموسم الحالي اثر تحقيقه فوزاً غالياً بتغلبه على نادي قطر باربعة اهداف مقابل لاشيء وذلك في المباراة التي تمت بينهما مساء أمس الأول في الجولة التاسعة عشرة قبل الأخيرة للبطولة.
سجل للسد السنغالي داين فاين هدفين والنيجيري جوزيف والمغربي حسين عموته هدفا لكل منهما وجميعها كانت في الشوط الثاني من المباراة,, ويخوض السد مبارياته الاخيرة في الجولة القادمة مع الاتحاد وفي رصيده 37 نقطة ولا تؤثر نتيجتها في تتويجه بطلاً للدوري, وفي مباراة ثانية رفع الريان رصيده الى 31 نقطة محافظاً على ترتيبه الثاني في الدوري بتغلبه على التعاون بهدفين مقابل هدف حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة سلبية وسجل اهداف الريان كل من محمد سالم العنزي والاكوادوري دي سوزا في الدقيقتين 4 و33 من الشوط الثاني على التوالي,, فيما سجل هدف التعاون سانتوس في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ليظل فريقه عند رصيده السابق 15 نقطة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

محاضرة

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved