Tuesday 29th February,2000 G No.10015الطبعة الاولى الثلاثاء 23 ,ذو القعدة 1420 العدد 10015



في اجتماع هام بعد العودة من أوزبكستان
الأمير محمد العبدالله يطالب لاعبيه بالنظر للمرحلة القادمة
مواصلة غياب عبدالغني

* جدة عبدالخالق الزهراني
طالب صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل المشرف العام على كرة القدم الأهلاوية ورئيس أعضاء الشرف نجوم الفريق الأهلاوي الأول بنسيان نتائج المباريات الماضية والنظر بكل جدية للمرحلة القادمة الهامة جدا للفريق سواء ما تبقى من مباريات في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله أو بطولة كأس الكؤوس الآسيوية العاشرة لكرة القدم وبذل قصارى جهودهم من أجل الأهلي ومحبيه.
جاء ذلك خلال اجتماع سموه باللاعبين على هامش التمرين الأهلاوي المكثف بعد العودة من المهمة الآسيوية في أوزبكستان وعقب خسارة الفريق لبطولة كأس المؤسس أمام الهلال وقد غاب عن التمارين الأهلاوية المدافع المعروف حسين عبدالغني رغم الاطمئنان على صحته وخروجه من المستشفى وفيما عدا ذلك لم يتأخر احد من اللاعبين.
, وقد شهدت التمارين الأهلاوية حضور عضو الشرف الأهلاوي الفعال فيصل العساف الذي سلم على الامير محمد العبدالله رئيس أعضاء الشرف ووعده بضم أكثر من عشرة أعضاء جدد من مدينة الرياض حيث يتواجد العساف كما وعد بدعم النادي المادي والمعنوي وطالب قائد الفريق خالد مسعد وزملاءه ببذل المزيد من الجهود في سبيل اسعاد الجماهير الأهلاوية,.
الجدير ذكره ان الأهلي سيلاقي مساء الخميس المقبل فريق الشباب الذي احتل موقع الصدارة بعد فوزه الكبير على الاتحاد 3/صفر ورفع رصيده الى 42 نقطة وكانت نتيجة لقائهما في الدور الأول لمصلحة الأهلي 2/صفر.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

مشاعر

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق المجمعة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تغطيات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved