Tuesday 29th February,2000 G No.10015الطبعة الاولى الثلاثاء 23 ,ذو القعدة 1420 العدد 10015



رئيس بلدية محافظة المجمعة في حديث لـ الجزيرة
هذه هي المشاريع التي سيفتتحها د, الجار الله والتي سيضع حجر أساسها
معاليه يعقد لقاء برؤساء بلديات المحافظة,, ويحضر حفلاً خطابياً

* المجمعة فهد الفهد:
يقوم معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن ابراهيم الجار الله خلال زيارته اليوم لمحافظة المجمعة بافتتاح عدد من المشاريع الحيوية بمدينة المجمعة حيث سيقوم معاليه بافتتاح مشروع سفلتة طريق الملك فهد الذي تم تنفيذه مؤخرا بقيمة قدرها 4458850 ريال ويحتوي على سفلتة وعمل احواض زهور وكذلك بلاط الارصفة ومواقف جانبية وأعمال انارة,, وكذلك مشروع سوق الخضار واللحوم الذي يحتوي على 52 محلا ومظلة كبيرة لوقوف ثلاجات الخضروات والفواكه بطول 40 × 12 متراً ومواقف اخرى وسط السوق بطول 30× 12 متراً,, ذكر ذلك ل الجزيرة رئيس بلدية محافظة المجمعة المهندس عبدالرحمن العميل ,, وقال ان معاليه سيضع ايضا حجر الأساس لمشروع مبنى البلدية الذي تم ترسيته مؤخرا بمبلغ قدره عشرة ملايين ومائتا ألف ريال,, وأوضح انه سيتم استقبال معاليه في استراحة البلدية من قبل محافظ المجمعة ووكيل المحافظة ورؤساء المراكز وأعيان وأهالي المحافظة.
عقب ذلك يقوم معاليه بوضع حجر الأساس لمبنى البلدية وافتتاح بعض المشاريع الحيوية ثم يقوم بجولة داخل مدينة المجمعة,, بعد ذلك يترأس معاليه اجتماعا لرؤساء بلديات المحافظة والذي سيعقد في مقر البلدية بعده يشرف معاليه وصحبه الكرام الحفل الخطابي الذي ستقيمه البلدية بهذه المناسبة في مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة ثم يتناول الجميع مأدبة العشاء التي ستقيمها البلدية تكريما لمعاليه ومرافقيه.
وأشار العميل ان مدينة المجمعة حظيت كغيرها من مدن المملكة بالعديد من المشاريع البلدية,, وأضاف انه يجري حاليا تنفيذ العديد من المشاريع.
المشاريع الجاري تنفيذها
1 سفلتة الشارع العام بالمجمعة طريق الملك فهد , مقاولة شركة المسعد للطرق وقيمة المشروع تسعة ملايين ريال , ويحتوي المشروع على سفلتة وعمل احواض زهور وكذلك بلاط الارصفة ومواقف جانبية وأعمال الانارة.
2 مشروع سفلتة شوارع بالمجمعة وقراها, مقاولة مؤسسة المسعد للطرق بمبلغ وقدره 000 ,375 ,4 ريال, ويشتمل على سفلتة شوارع داخل المخططات السكنية.
3 مشروع سفلتة شوارع بالمجمعة وقراها مقاولة مؤسسة العسيلان للمقاولات بمبلغ وقدره 977 ,070 ,12 ريال ويشتمل على اعمال سفلتة والأرصفة والانارة داخل المخططات السكنية بمدينة المجمعة والقرى التابعة لها.
4 مشروع سوق الخضار واللحوم بالمجمعة 850, 458 ,4 ريال ويحتوي على 52 محلاً ومظلة كبيرة لوقوف ثلاجات الخضروات والفواكه بطول 40 × 12 متراً, وكذلك وسط السوق بطول 30 × 12 متراً.
5 مشروع انشاء حديقة عامة بالمجمعة وقيمة المشروع 226 ,755 ,2 ريال ويشتمل على الآتي:
أعمال ألعاب الأطفال وكذلك دورات مياه واحدة للرجال واخرى للنساء وكذلك أعمال شبكة سقيا داخلية للحديقة وأعمال انارة داخلية وكذلك عمل ارصفة داخل الحديقة.
المشاريع التي تمت ترسيتها
1 مشروع تصريف مياه الامطار بالمجمعة مقاولة مؤسسة المسعد للطرق بمبلغ وقدره 000 ,500 ,4 ريال ويحتوي على عمل عبارة محاذية لطريق حرمة مقابل مستشفى الملك خالد وكذلك لتنقل المياه المتجمعة الى وادي حرمة بالمخطط الجديد بحرمة وطريق السيول من مخطط 661.
2 مشروع سفلتة بالقرى مقاولة مؤسسة المسعد للطرق بمبلغ وقدره 000 ,700 ,2 ريال ويحتوي على عمل سفلتة لشوارع بعض القرى التابعة للبلدية.
3 مشروع اكمال الشارع العام مقاولة مؤسسة المسعد للطرق وقيمته 000, 212 ,5 ريال ويشتمل على عمل مواقف جانبية للطريق وكذلك أرصفة حتى مخرج 15.
4 مشروع انشاء مبنى للبلدية بمبلغ وقدره 000 ,200 ,10 .
مشاريع تحت الترسية
1 مشروع تسوير مقابر في بعض القرى التابعة للبلدية.
ويحتوي على عمل مقبرة في قرية أم سديرة وام رجوم ومشاش عوض.
2 مشروع تشجير شوارع وميادين بالمجمعة.
ويشتمل على عمل احواض زهور وأرصفة لبعض الشوارع داخل المخططات السكنية بالمجمعة.
مشاريع تحت الدراسة
1 مشروع سفلتة طرق بالقرى التابعة للمجمعة.
ويشتمل على اعمال سفلتة داخل بعض القرى التابعة للبلدية.
المسند يتحدث لـ الجزيرة
كما تحدث ل الجزيرة مساعد رئيس بلدية محافظة المجمعة الاستاذ عبدالمحسن احمد المسند حيث قال: يسعدني بهذه المناسبة ان أرحب بمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن ابراهيم الجار الله وبمدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة الرياض المهندس احمد بن عبدالله التويجري وصحبهما الكرام في محافظة المجمعة واضاف ان هذه الزيارة تأتي في اطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها معاليه على بلديات مناطق ومحافظات المملكة لافتتاح بعض المشاريع فيها وتفقد سير العمل وأكد اننا لا نستغرب هذه الزيارة من معاليه الذي عرف بحرصه على متابعة العمل والوقوف بنفسه على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين انطلاقا من حرص وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وأوضح المسند ان معاليه سيقوم خلال هذه الزيارة بافتتاح بعض المشاريع الحيوية التي تم تنفيذها مؤخرا والتي تعود على المواطن بالنفع والفائدة واضاف ان مدينة المجمعة كغيرها من مدن المملكة حظيت بالعديد من المشاريع البلدية من سفلتة وأرصفة وانارة واسواق تجارية ومخططات سكنية تم توزيع ما تحتويه من قطع اراض على المواطنين وفي ختام تصريحه أعرب مساعد رئيس بلدية محافظة المجمعة عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية على هذه الزيارة وتمنى له ولمرافقيه التوفيق والسداد.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

مشاعر

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق المجمعة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تغطيات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved