Friday 25th February,2000 G No.10011الطبعة الاولى الجمعة 19 ,ذو القعدة 1420 العدد 10011



مشاهدات من دبي

* بارك سمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم واثناء لقاءيه بعدد من الإعلاميين الفروسيين السعوديين بقبول مشاركة الفرس السعودية ماتهاب في سباق كأس العالم بدبي,, معتبرا قبولها بحد ذاته انجازا تاريخيا للخيول السعودية.
***
* عدد كبير من الإعلاميين خليجيين اجانب واثناء إعلان قبول مشاركة الفرس السعودية ماتهاب المبكر في سباق كأس العالم والذي سيقام في 25 مارس القادم كانوا يبحثون عن ادق التفاصيل عن الفرس ماتهاب وقد توقفوا كثيرا وباعجاب كبير عندما علموا برقمها المسجل لمسافة 2000م والبالغ 1,59,8 دقيقة.
***
* الزائر لدبي هذه الايام يلحظ الاهتمام الإعلاني والإعلامي المبكر والمدروس والذي يحظى به هذا السباق الاغلى في العالم والذي تصل جوائزه 12 مليونا.
***
* لم يخل الحديث بين الزملاء والحاضرين بند الشبا عن الحصان البطل فواز بطل كأس خادم الحرمين لهذا الموسم متمنين مشاركته في سباقات كأس العالم المقبلة.
* المدير الإداري للاسطبل الازرق نايف العطاوي مثالية وصورة مشرفة برزت من خلال تواجدنا في دبي خلال الايام التي قضيناها هناك,, من خلال تعامله الاكثر حضارية مع القائمين والمسؤولين قبل وبعد مشاركة مرخان.
***
* استضافة مجلة العاديات المتخصصة في سباقات الفروسية بدولة الإمارات العربية معد صفحة الميدان وكذلك جريدة البيان الإماراتية من خلال حديث مطول عن مشاركة مرخان وماتهاب سوف ينشر في أعدادها الخاصة يوم الاحد القادم.
***
* تواجد الاستاذ صالح الحمادي رئيس تحرير جريدة الرياضية كان له اثره الفعال والمتميز من خلال احاديثه لوسائل الإعلام الإماراتية عن مشاركة مرخان كأول مهر سعودي يشارك خارج الحدود بالاضافة الى المشاركات المقبلة في سباق دبي العالمي.
***
* الامير عبدالعزيز بن سعود بن محمد والذي وفر كل التسهيلات لنا وكان اكثر سعادة وهو يبلغنا في استاد ندالشبا بقبول مشاركة ماتهاب بصفة رسمية من قِبل اللجنة العليا المنظمة لسباق دبي العالمي,, ابو راشد ورغم مشاغله وارتباطاته الا انه دائم السؤال وتذليل كل العقبات.
***
* في الايام المقبلة انتظروا كل جديد عن هذا السباق العالمي المنتظر من خلال لفتات وتصاريح عبر الجزيرة .

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved