Friday 25th February,2000 G No.10011الطبعة الاولى الجمعة 19 ,ذو القعدة 1420 العدد 10011



عبر حملات مكثفة للجوازات
القبض على 210 مخالفين في الرياض,, خلال يومين

* الرياض سعود الشيباني
القت دوريات ادارة مراقبة ومتابعة الوافدين بجوازات منطقة الرياض خلال اليومين الماضيين القبض على 210 مخالفين من عدة جنسيات وبعدة مواقع في العاصمة الرياض.
ذكر ذلك لالجزيرة مدير ادارة مراقبة ومتابعة الوافدين العقيد عبدالرحمن بن ناصر الصائغ وبين ان ادارة الوافدين قد كثفت خلال هذه الايام حملات تفتيشية على سكن العمال والمحلات التجارية والعمائر التي تحت الانشاء وذلك لمواجهة تزايد العمالة الوافدة باعتبار ان في موسم الحج من كل عام تزداد هذه الفئة واغلبهم يبيتون النية بهدف العمل بالمملكة بعد الانتهاء من العمرة والحج واوضح العقيد الصائغ ان الجوازات قد اعدت العدة لمواجهة ذلك بتكثيف الحملات حيث ضبط خلال لليومين الماضية على 210 مخالفين.
ومن جهة اخرى كشف العقيد الصائغ ايضا عن ضبط 60 مخالفا صباح امس يعملون جميعا بمصنع حلويات واضاف ان هذه العمالة وصاحب المصنع لم يتقيدوا بأنظمة صحة البيئة.
وبرر صاحب المصنع ما قام به لاعتزامه بنقل الكفالة بعد ان يجددوا المهنة مشيرا الى ان ذلك يعتبر مخالفة يستحق عليها الغرامة المالية.
وبين العقيد الصائغ ان الجوازات ماضية لملاحقة مخالفي نظام الاقامة والعمل مستمدة ذلك من توجيهات سمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو وكيل الداخلية للشؤون الامنية الذين يحرصون على راحة المواطنين والمقيمين ومعاقبة كل من يخالف.
واضاف العقيد الصائغ ان متابعة مدير عام الجوازات بالنيابة اللواء عبدالعزيز سجيني المستمرة كان لها الاثر الطيب حول تفعيل حملات وضبط اعداد كبيرة من المخالفين.
وجدد العقيد الصائغ تحذيره لجميع المواطنين والمقيمين من عدم ايواء او تشغيل او نقل من يخالف نظام الاقامة والعمل.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved