Friday 25th February,2000 G No.10011الطبعة الاولى الجمعة 19 ,ذو القعدة 1420 العدد 10011



إزاء ما تقوم به من تسهيلات وراحة للمواطنين
الأمير فيصل بن بندر يشكر مدير إدارة الرخص بالقصيم

* بريدة عبدالرحمن الحنايا
بعث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بخطاب شكر وتقدير لمدير ادارة الرخص بمنطقة القصيم المقدم سليمان بن عبدالرحمن العجلان وذلك بعد انتهاء ادارة الرخص بالمنطقة من تنفيذ تحسينات مبنى الادارة للتسهيل على المراجعين وتقديم افضل الخدمات لهم حيث أنهت الادارة تجهيز صالتين في مبنى رخص القيادة ورخص السير بشكل يتناسب مع الجهد المبذول والعطاء المتواصل في الادارة اضافة الى ان ادارة رخص القصيم قامت بخطوة انسانية متمثلة بانشاء مكتب لخدمة المعاقين حيث ينتظر المعاق داخل المكتب ويتولى انهاء اجراءاته موظفون من قبل الادارة.
من جهته أعرب المقدم سليمان العجلان عن بالغ سروره وامتنانه ازاء مشاعر سموه الكريم وقال: ان ما تحقق يأتي ترجمة لما نلقاه من حرص وتوجيه من قبل سمو أمير منطقة القصيم والذي يولي المنطقة وابناءها جل اهتمامه ورعايته.
كما أوضح العجلان انه وبتوجيه من قبل مدير الأمن العام الفريق أسعد عبدالكريم فإن العمل جار على تحسين شعبتي محافظتي عنيزة والرس.
وقد نوه بما تلقاه الادارة من اهتمام وعناية من قبل مدير عام ادارة الرخص اللواء يحيى بن سرور الزايدي وكذلك الآراء النيرة والتوجيهات السديدة من سعادة مدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved