Friday 25th February,2000 G No.10011الطبعة الاولى الجمعة 19 ,ذو القعدة 1420 العدد 10011



في محرم العام المقبل
جامعة الملك فيصل تستضيف اجتماعاً لجمعية كليات البيطرة العربية

* الاحساء عبدالله الملحم
تستضيف كلية الطب البيطري والثروة الحيوانية بجامعة الملك فيصل الاجتماع الرابع للجمعية العمومية لجمعية كليات الطب البيطري العربية خلال الفترة من 6 8 محرم 1421ه.
صرح بذلك الاستاذ الدكتور مرزوق بن محمد العكنة عميد كلية الطب البيطري والثروة الحيوانية بالجامعة, وقد وجه الدعوة إلى خمسة وثلاثين عميدا لكليات الطب البيطري في كافة الوطن العربي لحضور هذا الاجتماع وسوف تتضمن جلسات هذا الاجتماع مناقشة عدة مواضيع منها تقرير اللجنة التنفيذية وما تم انجازه حول اصدار مجلة علمية طبية بيطرية وتطور تعليم الطب البيطري على المستوى المحلي والعالمي وكذلك دراسة طلبات الانضمام الى الجمعية.
والجدير بالذكر ان كلية الطب البيطري والثروة الحيوانية بجامعة الملك فيصل حصلت على موافقة من المقام السامي الكريم بالانضمام الى جمعية كليات الطب البيطري العربية والتي تعتبر من اوائل الجمعيات للكليات المتماثلة في الوطن العربي وهي عضو في اتحاد الجامعات العريبة.
وتتضمن مهام الجمعية وفق النظام الاساسي لها مساعدة الجامعات العربية في وضع الاسس العلمية لانشاء كليات جديدة للطب البيطري وتقويم المناهج الدراسية وتشجيع تبادل الخبرات التدريسية والتدريبية والبحثية واصدار دليل شامل لكليات الطب البيطري العربية وتقويمها والعمل على توثيق الصلات بين الجمعية ومثيلاتها في العالم.
ويأتي هذا الاجتماع في رحاب الكلية تأكيدا على الدور الهام الذي تلعبه الكلية سواء على المستوى المحلي او الخليجي او العربي.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved