Saturday 19th February,2000 G No.10005الطبعة الاولى السبت 13 ,ذو القعدة 1420 العدد 10005



كأس الزعيم,, للزعيم
آخر بطولات القرن الماضي وأولى بطولات القرن الجديد

* عنيزة يوسف العيسى
* لن تكون عبارات المديح والاشادة كافية في حق الزعيم الذي اسعد جماهيره الغفيرة التي ملأت استاد الملك فهد الدولي وللمرة الثانية خلال هذا الموسم بحصوله على بطولة كأس المؤسس الملك عبدالعزيز بطولة القرن .
* الهلال حصل على آخر البطولات المحلية في القرن الماضي واصل تألقه باحراز اولى بطولات القرن الجديد المحلية هكذا هو الهلال دائماً وابدا متميز في البطولات المتميزة والتي لها طعم ومذاق خاص.
* لعب الازرق بروح الزعيم وحسم الأمر في الشوط الأول وكان قادراً على هز الشباك في الشوط الثاني لكن النقص العددي الذي حدث في صفوفه بعد طرد الدوخي والاصابات التي تعرض لها نجومه أجبرته على التراجع للحفاظ على النتيجة ووفق مدربه يوردانيسكو في وضع التكتيك المناسب الذي ضمن له الفوز والبطولة.
* البطولة التاسعة والعشرون هي أغلى البطولات لأنها تحمل اسم مؤسس هذا الكيان العظيم الفارس الملك عبدالعزيز رحمه الله واسكنه فسيح جناته.
* مشكلة الهلال ان جماهيره لاتقتنع ببطولة واحدة بل تطمح دوماً الى المزيد وهذا من حقها طالما ان فريقها يحمل اسم الزعيم القادر باذن الله على تحقيق هذه التطلعات.
* امام الازرق مزيد من البطولات أهمها بطولة الاندية الآسيوية والعربية وكأس ولي العهد,, والمنافسة على المربع الذهبي بالدوري من خلال كسب جميع مبارياته المؤجلة فلا يأس مع الزعيم.
* الف مبروك لجماهير الزعيم,, والف مبروك لاعضاء شرف الزعيم والف مبروك للرئيس الذهبي الأمير بندر بن محمد واعضاء الادارة,, ومزيدا من البطولات والتفوق المستمر.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved