Saturday 19th February,2000 G No.10005الطبعة الاولى السبت 13 ,ذو القعدة 1420 العدد 10005



بعد الخسارة من الشباب
إصابات وبكاء في معسكر الطائي

* كتب فرحان الجار الله
تأزمت أوضاع الطائي وساءت أحواله بصورة كبيرة,,! بعد تلقيه خسارة غير مستحقة امام الشباب 0/1 وذلك بعد ان اصيب نجما الفريق يحيى جاكو وفواز القبلان اثناء المباراة.
هذا واظهرت الكشوفات الطبية التي اجريت على موضع الاصابتين ان المهاجم يحيى جاكو اصيب بتمزق في المفصل وسيخضع للراحة لثلاثة ايام يتم بعدها التشخيص النهائي لمعرفة مدى تأثير هذه الاصابة على مشاركته في المباريات القادمة,اما اللاعب فواز القبلان والذي قدم واحدة من افضل مبارياته فهناك اشتباه بوجود قطع في العضلة الخلفيةوالتي ستبعد اللاعب عن تمثيل الفريق في بقية مباريات الفريق هذا الموسم متى ما ثبتت خطورة هذه الاصابة.
وكان (القبلان) قد عرض اصابته على اخصائي العلاج الطبيعي لفريق الشباب برنامبوك الذي اكد له ضرورة اجراء المزيد من الفحوصات للتأكد بصورة نهائية من نوعية اصابته.
وشهدت نهاية المباراة منظرا مأساويا حينماانهمر اداريو ولاعبو الطائي في نوبات بكاء شديدة باءت معها كل المحاولات لاخراجهم من الحالة النفسية التي كانوا عليها خاصة وانهم قدموا مباراة كبرى وكادوا ان يحققوا الفوز لولا ضياع كل فرص التسجيل التي لاحت لهم اثناء المباراة,,!!
والشيء اللافت اتفاق الطائيين على ضرورة التمسك بالمدرب الروماني ديمترو إيوان بعد ان ظهرت بصماته الفنية على اداء الفريق، حيث استطاع ان ينظم صفوف الفريق وقدم معه مستويات جيدة على الرغم من عدم تحقيقه سوى تعادل واحد امام الوحدة بينما خسر من الرائد 1/3 ومن النصر 1/2 ومن الاتحاد 0/2 ومن الاتفاق 1/2 واخيرا من الشباب 0/1.
بل ان هناك اصواتا مؤثرة طالبت باستمرار هذا المدرب موسما آخر مع الفريق مهما كانت وضعية الفريق ومدى استمراره ضمن اندية الممتاز أو هبوطه,,!! بينما اتجهت ذات الاصوات بالمناداة بالبحث من الآن عن لاعبين اجانب بعد ان ثبت فشل الثنائي الاجنبي دانتي انج (سنغالي) وحسام الدين الحاج علي (تونسي) وضرورة رحيلهما باسرع وقت وحتى لو لم ينته الموسم,,!!

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved