Thursday 17th February,2000 G No.10003الطبعة الاولى الخميس 11 ,ذو القعدة 1420 العدد 10003



الجنرال,, ومفاجأة الكرة السعودية

* وفقت الإدارة الهلالية بقيادة رئيسها الذهبي سمو الامير بندر بن محمد بالتعاقد مع المدرب الروماني العالمي (يوردانيسكو) والملقب ب (الجنرال) الذي يعتبر وبلا أدنى شك مكسبا كبيرا للفريق الهلالي، خاصة أنه من المدربين الذين يعشقون اللعب الهجومي، وهذا مايناسب نجوم الهلال.
* يعتبر اللاعب الواعد محمد الشلهوب نجم خط وسط الهلال الآن أميز وأبرز لاعب صاعد في هذا الموسم، وذلك من خلال تقديمه لمستويات راقية،وفنيات رائعة، استحق من خلالها وبكل جدارة واستحقاق اللعب اساسياً في تشكيلة الفريق الهلالي الزاخرة والمتخمة بالنجوم الكبيرة والمتميزة، ولكن بفضل الاصرار والحماس والعزيمة استطاع كسب ثقة المدرب يوردانيسكو وقبله ايضا المدرب لوري ساندري.
ولكن مايحتاجه الناشئ الشلهوب هو دعمه ومؤازرته من قبل الجماهير الرياضية عامة، والجماهير الهلالية علىوجه الخصوص حتى يواصل تألقه ونجوميته في سماء الكرة السعودية ، وعدم مقارنته بأحد النجوم الكبار التي سبقته في الملاعب, وانتظروه فسيكون مفاجأة الكرة السعودية السارَّة.
* أطلقت الجماهير الرياضية الكويتية أثناء مشاركة الهلال في بطولة الخليج للأندية التي اختتمت بالكويت لقب (شالهيب الخليج) على اللاعب الصاعد محمد الشلهوب بعد أن قدم لمحات فنية راقية امتع وأطرب بها الجماهير الرياضية بالكويت.
* لا أستغرب أبداً تقليل بعض الأقلام لقدرات وإمكانيات المهاجم الدولي الكبير جاسم الهويدي، والسبب معروف لدى الجمهور الهلالي،، وأبصم 1,000,000% أن تلك الأقلام الجوفاء التي تقلل من قدرات وفنيات الهويدي ، إنما هو من باب التعصب الاعمى والغيرة، وليس من باب النقد الهادف البناء!!
* مايميز لقاءات الكابتن سامي الجابر هو صراحته في إجابته على الاسئلة التي توجه إليه من دون لف ودوران كما يفعل بعض اللاعبين الذين يفتقدون الجرأة والصراحة خلال مقابلاتهم!!
* يبدو أن اللاعب المدفعجي عبدالله الجمعان مهاجم الهلال ستكون عودته مغايرة عن السابق من خلال تألقه وتسجيله لأهداف جميلة.
* اللاعب عادل المطيري ,, وحقيقة نستغرب إبقاءه حتى الآن ضمن تشكيلة فريق الهلال مع أنه لن يفيد الهلال لاحاضراً ولا مستقبلاً لضعف إمكانياته، ومهاراته الفنية.
* الدفاع الهلالي بات ممراً سهلاً لمهاجمي الفرق الأخرى، ويعتبر أضعف خطوط الفريق الهلالي ولهذا نتمنى من المدرب يوردانيسكو تصحيح الأخطاء الفادحة والارتباك الواضح في الدفاع الهلالي.
محمد البليهي

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved