Thursday 17th February,2000 G No.10003الطبعة الاولى الخميس 11 ,ذو القعدة 1420 العدد 10003



استقبل جموعاً من المواطنين
سمو ولي العهد يشكر النعيمي والعاملين في أرامكو السعودية لاحتفاظها بالمركز الأول على شركات البترول في العالم

* الظهران حسين بالحارث:
بعث صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية شكر لمعالي وزير البترول والثروة المعدنية رئيس مجلس ادارة ارامكو السعودية الاستاذ علي بن ابراهيم النعيمي هنأه فيها وجميع العاملين في ارامكو باحتفاظ الشركة للسنة الحادية عشرة على التوالي بالمركز الأول بين اكبر مائة شركة بترول في العالم.
وقد نقل معالي الاستاذ علي النعيمي في رسالة تلقاها رئيس الشركة كبير ادارييها التنفيذيين الاستاذ عبد الله صالح جمعة شكر المقام السامي لاحتفاظ ارامكو السعودية بهذا المركز المرموق, واعرب عن شكره وتقديره لكافة العاملين في الشركة على المكانة التي تتبوأها بين الشركات البترولية العالمية وان هذا الانجاز المتميز موضع اعتزاز ليس فقط للعاملين بهذه الشركة العملاقة وانما لكافة ابناء الوطن, وابدى معاليه تطلعه الى المزيد من الانجازات بتكاتف الجميع لتحقيق ما يصبو اليه قادة هذا البلد الكريم من خير لمواطنيه.
وبدوره عبر الاستاذ عبد الله صالح جمعة عن جزيل شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة وكذلك عن اغتباطه وجميع العاملين بالشركة ببرقية سمو ولي العهد التي تضمنت الشكر لاحتفاظ ارامكو السعودية بالمركز الاول بين اكبر مائة شركة بترول في العالم, وقال: لقد اثلجت البرقية السامية صدورنا وهي بلا شك ستدفعنا الى بذل المزيد من الجهد لنكون دائماً عند حسن ظن قيادة بلادنا الرشيدة بنا خاصة ان احتفاظ الشركة بالمركز الأول بين اكبر مائة شركة للسنة الحادية عشرة على التوالي يفرض على العاملين بها مسؤوليات مضاعفة لتظل محتفظة بهذا المركز العالمي المتميز خاصة في ضوء احتدام المنافسة العالمية بين الشركات .
وشكر الاستاذ عبد الله جمعة معالي الاستاذ علي النعيمي لما تضمنته رسالته من التقدير لكافة العاملين في الشركة واكد لمعاليه ان موظفي ارامكو السعودية سيحققون بإذن الله تطلعاتها الى المزيد من الانجازات في المستقبل.
الجدير ذكره ان نشرة بتروليوم انتلجنس ويكلي البترولية المتخصصة وضعت في تقريرها السنوي ارامكو السعودية في المركز الاول بين اكبر مائة شركة بترول في العالم وذلك للسنة الحادية عشرة على التوالي, ويتم تقويم الشركات حسب هذا التقرير على اساس ستة معايير مهمة في الصناعة البترولية هي: الاحتياطي من البترول والاحتياطي من الغاز الطبيعي وانتاج البترول وانتاج الغاز والطاقة التكريرية والمبيعات من المنتجات المكررة.
وبجانب هذه المعايير ساهمت درجة التكامل في اعمال ارامكو السعودية في احتفاظ الشركة بالمركز الأول حيث لا تقتصر عملياتها على انتاج وبيع البترول الخام وانما تتعدى ذلك الى تكريره ونقله وتسويقه وبيع المنتجات البترولية داخل المملكة وخارجها.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في مكتب سموه برئاسة الحرس الوطني أمس جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
وفي بداية الاستقبال تليت آيات من القرآن الكريم مع شرحهما مما أضفى على الاستقبال جواً من الروحانية حيث عمت الحضور مشاعر الطمأنينة والاستبشار بآيات الذكر الحكيم وتفسيرها.
وحضر الاستقبال عدد من المسؤولين.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved