Sunday 13th February, 2000 G No. 9999الطبعة الاولى الأحد 7 ,ذو القعدة 1420 العدد 9999



وصول بهجا النصر ومريانه الشباب والجزيرة الوحيدة في استقبالهما
هداف المنتخب المدافع: قوة الدوري السعودي جذبتني للعب هنا
بهجا يستغرب حصول شريفي على جائزة الأفضل عربياً في المونديال

* كتب عبدالعزيز العبيد:
وصل في السابعة في صباح الأمس السبت لاعبا فريقي النصر والشباب المغربيان أحمد بهجا ويوسف مريانه وكانت الجزيرة الوحيدة التي استقبلت اللاعبين في مطار الملك خالد الدولي.
وقد رافق المغربيان الوسيط المغربي منصور وهو الذي تعامل مع الشبابيين في صفقة يوسف مريانه ظهير المنتخب المغربي الذي تحدث لالجزيرة عند وصوله حيث قال: أولاً أنا سعيد جداً لتعاقدي مع فريق الشباب والذي أتمنى أن أكون في مستوى ثقتهم بي، وعن قدرته على التهديف في صفوف فريق الكوكب المراكشي وهو لاعب الظهير الأيسر قال سجلت خمسة عشر هدفاً الموسم الماضي وفي هذا الموسم لم أسجل سوى هدف واحد حيث لم يتسن لي اللعب مباريات كثيرة مع فريقي عكس الموسم الماضي بحكم ارتباطي وانشغالي مع المنتخب المغربي وتصفيات البطولة الأفريقية ومن ثم النهائيات لأحضر بعدها إلى الفريق الشبابي.
وأوضح يوسف بأنه يعرف نظام المسابقات السعودية ويعرف وضع الفريق الشبابي في الدوري السعودي وقال: أعرف اللاعبين الذين يضمهم الشباب والنتائج الجيدة له وسأبذل بدوري الجهد اللازم لأكون عند ثقة الجميع بي.
وعن أسباب خسارة المنتخب المغربي في البطولة الأفريقية وخروجه المبكر منها قال: الأسباب كانت تقنية وتكتيكية ولم يكن الفريق بالمستوى المعروف عنه.
وعن قلة الشهرة الذي يحظى بها عربياً رغم انه يبلغ من العمر 25 عاماً حسب ما أكده عند لقائه في مطار الملك خالد قال من سنتين وأنا ألعب في الفريق الوطني المغربي ولكن البطولة الأفريقية كانت أول مناسبة رسمية لي مع المنتخب وسبق لي أن لعبت مباريات التصفيات الأفريقية.
وعن التعاقدات الكثيرة مع اللاعبين المغربيين قال: لا شك ذلك لتحقيق اللاعبين المغربيين سمعة جيدة وامتلاكهم مستويات جيدة اضافة إلى قوة الدوري والأندية السعودية والتي تجعل لاعبي المغرب يتجهون لها,وعن عدم التوجه لأوروبا قال: هناك مجموعة من اللاعبين في أوروبا ولكن اللاعب يتجه للعرض الأفضل الذي يتحصل عليه.
وعن قوة القدم اليسرى لديه وهل ستكون سلاحاً لتسجيل الأهداف في فريقه الجديد قال: أتمنى ذلك.
وفي سؤاله هل سينافس على التسجيل ويسجل اسمه في قائمة الهدافين في الدوري السعودي قال: طبعاً المهم بالنسبة لي هو القيام بمهمتي الأساسية كلاعب في مركز الظهير الأيسر لخدمة الفريق الشبابي في هذا المركز.
* لقطات:
* حضر من نادي النصر لاستقبال أحمد بهجا الذي ابدا عليه التعب والارهاق اداري النصر عبدالله الهويشل.
* تفاجأ بهجا عند اخباره بان هادي شريفي زميله في الفريق حصل على أفضل لاعب عربي في بطولة المونديال حسب احدى الصحف.
* خالد النويصر مدير عام نادي الشباب كان بدوره في استقبال لاعب الشباب الجديد يوسف مريانه.
* سبق للوسيط المغربي منصور والذي قاد مريانه للعب في صفوف الشباب أن قاد مفاوضات أخرى مع المغربي يوسف أبو نبات وللشباب أيضاً ولكن لم
يكتب لهذه المفاوضات النجاح.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved