Sunday 13th February, 2000 G No. 9999الطبعة الاولى الأحد 7 ,ذو القعدة 1420 العدد 9999



رفعوا شكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني
طلائع حجاج باكستان تصل إلى الأراضي المقدسة

* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي:
استقبل رئيس مجلس ادارة مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا عدنان محمد أمين كاتب يوم امس اول فوج من طلائع حجاج باكستان القادمين لأداء فريضة الحج خلال موسم حج هذا العام 1420ه وذلك بحضور القنصل العام لباكستان لدى المملكة.
وفور وصول حجاج باكستان للاراضي المقدسة رفعوا أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني على الرعاية الكريمة التي توفرها المملكة حكومة وشعبا لحجاج بيت الله الحرام ليؤدوا مناسك حجهم في يسر وسهولة وراحة واطمئنان.
كما نوهوا بالمشروعات الجبارة والانجازات العملاقة والتسهيلات الكبيرة والخدمات الجليلة التي وفرتها وتوفرها المملكة لضيوف الرحمن مؤكدين بأنهم لمسوا ذلك عن قرب منذ وصولهم للديار المقدسة.
ودعوا الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني ذخرا للاسلام والمسلمين, كما سألوا الله ان يمن عليهم وعلى الحجاج لاداء فريضة الحج في ظل هذه التسهيلات والجهود العظيمة والامكانات الضخمة التي توفرها المملكة سنويا.
من جهة اخرى أوضح الدكتور يحيى محمد الياس محبوب عضو مجلس الادارة بأن أول فوج من حجاج بنجلاديش الذين سيفدون للمملكة لاداء مناسك الحج سيصلون اعتبارا من يوم الثلاثاء 9/11 وقال: ان عددهم أربعون ألف حاج.
مؤكدا بأن المؤسسة استنفرت كافة خدماتها وجهودها منذ وقت مبكر وذلك بمتابعة من معالي وزير الحج بهدف تقديم ارقى الخدمات لضيوف الرحمن الذين تتشرف المؤسسة بخدمتهم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved