Saturday 12th February, 2000 G No. 9998جريدة الجزيرة السبت 6 ,ذو القعدة 1420 العدد 9998



سيرجيو يصل اليوم
الهويدي يقود الهجوم الأزرق في نهائي المؤسس

*كتب طارق العبودي
يصل مساء اليوم الجمعة المهاجم البرازيلي الحترف في صفوف فريق الهلال الكروي سيرجيو بجاردو عائدا من بلاده التي قضى فيها اجازة خاصة استمرت شهرا كاملا.
وسينخرط في تدريبات الفريق الهلالي بدءا من يوم غد السبت استعدادا للمشاركة امام الاهلي في نهائي كأس المؤسس الذي سيقام يوم الاربعاء المقبل.
وقد كد سيرجيو في اتصال بادارة الكرة الهلالية انه تأخر في العودة الى الرياض جاء لتأخره في استلام تأشيرة دخول الاراضي السعودية لبعد المسافة بين مقر سكنه والمدينة التي تقع فيها السفارة السعودية في البرازيل واشار سيرجيو في حديثه للهلاليين الى انه جاهز فنيا ولياقيا حيث لم ينقطع عن اداء التدريبات طوال مدة اقامته في البرازيل.
** على صعيد اخر تبدو حظوظ المهاجم لكويتي المحترف جاسم الهويدي كبيرة في المشاركة امام الاهلي الاربعاء المقبل بعد ان تجاوب المسؤولين في الاتحاد الكويتي لكرة القدم مع طلب الهلال بمشاركة اللاعب في المباراة المذكورة,, غير ان الكويتيون اشترطوا فوز المنتخب في مباراته المقبلة في التصفيات الاسيوية والتي اذا ما فاز فيها فسيضمن التأهل للنهائيات بشكل كبير,, يذكر ان الهويدي لن يشارك الهلال في مباراة الليلة امام بيروزي الايراني لارتباطه مع منتخب بلاده,
( عن الطبعة الثالثة أمس )

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

الجنادرية 15

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

استطلاع

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved