Saturday 12th February, 2000 G No. 9998جريدة الجزيرة السبت 6 ,ذو القعدة 1420 العدد 9998



كل يوم كلمة
هكذا يخططون للبطولات
عبدالعزيز الهدلق

ما أن يخرج الهلال من منافسة حتى يدخل أخرى فبعد بطولة مجلس التعاون دخل تصفيات مربع غرب آسيا وتجاوزها بنجاح وها هو يدخل الأربعاء القادم نهائيا مهما جداً لكأس المؤسس أمام الأهلي متصدر الدوري وأقوى فريق فيه والذي استعد جيداً جداً لهذا النهائي وخطط له بذكاء من تحريك مواعيد اقامة بعض المباريات الخاصة به محلياً وخارجياً سواء بالتقديم أو التأخير بما يتناسب مع ظروفه ومصلحته هو فقط.
ويبدو أن الأهلي كسب بتقديم موعد المباراة لاستغلال ظروف الهلال المرهق من كثرة وتتابع المشاركات وكذلك لاستغلال تأخر وصول لاعبيه الأجانب وبالأخص سيرجيو وكذلك انشغال الهويدي بمباريات منتخب بلاده.
وما دام منافسو الهلال يحسبونها كذلك,, فكيف يحسبها الهلال؟
هل اعترض على تقديم موعد المباراة المعتمد أصلاً من الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنذ فترة طويلة,,؟! هل بادر الهلال باستدعاء لاعبيه الأجانب وكان معهم على خط ساخن ليطمئن على سرعة عودتهم,,؟ هل نسق مع مسؤولي الكرة في الكويت لاعفاء الهويدي من بقية مباريات تصفيات المجموعة الآسيوية وخصوصاً انها تضم أضعف المنتخبات الآسيوية وتأهل المنتخب الكويتي يعتبر مضموناً دون أدنى منافسة؟
هناك أمور كثيرة بحاجة إلى اعداد وتخطيط وحسن تدبير ولكن هل ذلك يحدث في الهلال؟!
لا أعتقد,, بدليل ان سيرجيو الذي سافر لبلاده لمدة أسبوع لاحضار عائلته مكث هناك أكثر من ثلاثة أسابيع ليتذكر الهلاليون انهم لم يرسلوا له تأشيرة الدخول بعد أن تباطؤوا عودته.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

الجنادرية 15

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

استطلاع

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved