Wednesday 9th February, 2000 G No. 9995جريدة الجزيرة الاربعاء 3 ,ذو القعدة 1420 العدد 9995



قائد الهلال يوسف الثنيان مخاطباً الجماهير الهلالية
الشرطة فريق لايستهان به والتأهل بيد الجماهير

قال نجم الفريق الهلالي يوسف الثنيان عقب فوز الفريق الهلالي على فريق آرتيش الكازاخستاني ان اداء الفريق الهلالي بدأ فعليا بالارتقاء فنيا بعد ربع الساعة الاول من المباراة وسجلنا بعد ذلك الهدف الأول ثم جاء الهدف الثاني نتيجة هذا الارتقاء والمهم اننا حصلنا على ما نريد في هذه المباراة وهو الفوز.
وعن زميله نواف التمياط وادائه في الملعب قال لعب سامي الجابر في الأساس كصانع للعب فيما كان نواف يلعب في الوسط الايسر ولكن حب التمياط لصناعة اللعب جعله قريبا لسامي ولكن في الشوط الثاني عاد نواف لمركزه في الوسط الأيسر وسامي خلف المهاجمين وعموما كلاهما كانا جيدين في المباراة.
وعن ان النتيجة رغم الفوز كان يفترض لها ان تكون اكبر نظراً لأن نظام البطولة جعلها تحسم بالأهداف عندما تساوى النقاط؟ قال هذا صحيح وفي اعتقادي ايضا ان النتيجة كانت عادلة ومقنعة فالفريق الضيف لم يكن الخصم الذي يستهان به وأدى مباراة جيدة وسط الميدان.
وأكد يوسف ان بطولة مجلس التعاون دورة انتهت في رده على احد الاسئلة مضيفا انه لا يجب ان ينكر الدور الإداري لفهد المصيبيح ومنصور الأحمد وتمنى يوسف ان يرد الفريق الجميل للجماهير الهلالية كتعويض عن البطولة الخليجية الماضية.
وعن مباراة الشرطة العراقي القادمة قال بالطبع ستكون اقوى من هذه المباراة والشرطة فريق لايستهان به ولكن الدور الحقيقي هو دور الجمهور الهلالي.
وعن ظهوره بمستوى جيد قال لم اقدم في الحقيقة مستوى يذكر وعندما اكون جاهز لياقيا سأعطي افضل.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved