Wednesday 9th February, 2000 G No. 9995جريدة الجزيرة الاربعاء 3 ,ذو القعدة 1420 العدد 9995



الحرمين الخيرية تترجم 150 كتيباً ومطوية إلى عدد من اللغات

* الرياض الجزيرة
قامت مؤسسة الحرمين الخيرية، بالتعاون مع بعض الجهات الدعوية بترجمة اكثر من 100 عنوان للغة الروسية جاهزة للطباعة، كما تمت ترجمة 50 كتيبا دعويا للغة الاذرية.
واوضح الشيخ عقيل بن عبدالعزيز العقيل مدير عام مؤسسة الحرمين الخيرية ان المؤسسة قامت بطباعة اكثر من 100 الف كتيب ومطوية باللغة الروسية، كما تمت طباعة اكثر من 100 الف مطوية و100 الف كتيب لعناوين مختلفة باللغة الاذرية.
وقال ان المؤسسة نجحت في ترجمة كتيب العقيدة والتربية الاسلامية الى كثير من اللغات منها الصينية، والاردية، والاندونيسية، والفارسية الى جانب الروسية الاذرية والبنغالية, وان المؤسسة بصدد طباعة تسعة كتب لعدد من اللغات، الصينية لكتب العقيدة الطحاوية، وحصن المسلم، وعقيدة اهل السنة والجماعة للشيخ ابن عثيمين، والروسية، كتاب التوحيد للشيخ صالح الفوزان، وكيف نفهم التوحيد لباشميل، وتحكيم القوانين للشيخ محمد بن ابراهيم، والباكستانية، تقوية الايمان، وعقيدة اهل السنة والجماعة، اضافة لكتاب المرأة المسلمة باللغة البنغالية للشيخ ابو بكر الجزائري، حيث تتراوح تكلفة الطباعة من 155 هللة الى ريالين و76 هللة.
واهاب الشيخ العقيل بالمحسنين الاسهام في طباعة هذه الكتب القيمة التي لها اثر كبير في تصحيح العقيدة، وتوضيحها للمسلمين ولغير المسلمين في تلك البلاد.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved