Wednesday 9th February, 2000 G No. 9995جريدة الجزيرة الاربعاء 3 ,ذو القعدة 1420 العدد 9995



جمعية تحفيظ القرآن بمكة تشارك في مسابقة الأمير سلمان

** مكة المكرمة : احد الحربي
تشارك جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمكة المكرمة في مسابقة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز في القرآن الكريم التي تبدأ في السادس من شهر ذي القعدة الجاري في الرياض.
اشار الى ذلك مدير الشئون التعليمية بالجمعية الشيخ سجاد مصطفى كمال الحسن.
وبيّن ان الجمعية تشارك بثلاثة طلاب من طلابها من حفظة كتاب الله الكريم في النوع الاول والثاني والثالث وهم الطالب عادل فؤاد الحسن والطالب محمد محمود الانصاري وحامد عبدالمتين
واكد الشيخ سجاد ان مسابقة صاحب السمو الملكي الامير سلمان في حفظ القرآن الكريم تعد فريدة من نوعها وتهدف الى تشجيع الناشئة على حفظ القرآن الكريم والاقبال عليه بالدرس والتدبر وتفهم معانيه وتدل دلالة واضحة على مدى اهتمام قادة هذه البلاد بالقرآن الكريم وتشجيع الناشئة على حفظه وتجويده وتفسيره .
ونوه الشيخ سجاد بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله من عناية واهتمام بالقرآن الكريم ودعمه المتواصل لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم داخل المملكة وخارجها وحرصه ايده الله على طباعة المصحف الشريف وترجمات معانيه وتوزيعه على ابناء الامة الاسلامية في شتى انحاء العالم.
والتشجيع على حفظه من خلال اقامة المسابقات المحلية والدولية التي تقام على ارض المملكة ويشارك فيها حفظة وحملة كتاب الله الكريم من كافة الدول والبلاد الاسلامية والاقليات المسلمة في البلدان غير الاسلامية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved