Wednesday 9th February, 2000 G No. 9995جريدة الجزيرة الاربعاء 3 ,ذو القعدة 1420 العدد 9995



وزير الصحة الفلسطيني يزور تخصصي العيون

* الرياض الجزيرة
قام معالي الدكتور رياض الزعنون وزير الصحة الفلسطيني يرافقه الدكتور عماد طراونة مدير عام الوزارة والدكتور يوسف الهندي مدير عام التعاون الدولي الذين يزورون المملكة حاليا للاطلاع على النهضة الصحية والمنشآت الطبية بالمملكة قاموا صباح امس الاول الاثنين بزيارة لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.
وكان في استقبالهم لدى وصولهم الى المستشفى الدكتور سامر صالح اسلام المشرف العام والدكتور جون تشاندلر المدير الطبي للمستشفى والاستاذ عبدالله عبدالعزيز السلمان مدير المراسم وقد قام الدكتور اسلام باعطاء الضيوف فكرة عن مرافق المستشفى ووحداته على المجسم الموجود بالبهو الرئيسي.
بعدها رافق الاستاذ السلمان الضيوف في جولة بالمستشفى شملت اقسام العيادات الخارجية وقاعات الدراسة المكتبة الطبية ومختبر الابحاث واجنحة تنويم المرضى وبنك العيون حيث استمعوا الى شرح من رؤساء هذه الاقسام حول الخدمات التي تقدم للمرضى والمراجعين.
وفي نهاية الجولة اقيم حفل استقبال للضيوف في قاعة الاجتماعات بالمستشفى وانضم اليهم المدير التنفيذي الاستاذ احمد الشمري حيث تمت الاجابة على الاستفسارات التي طرحها الضيوف حول المستشفى وتطوره والدور المناط به في مجال رعاية المرضى والتدريب والتعليم والابحاث كما تم تبادل الهدايا التذكارية.
وقد ابدى الضيوف شديد اعجابهم بما شاهدوه في هذا الصرح الطبي العظيم والخدمات الراقية التي يقدمها لمرضاه وقد شمل معالي الوزير الزعنون الكلمة التالية في سجل زيارات المستشفى:
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
سعدنا كثيرا ومع اخي د, عمان طراونة مدير عام الوزارة ود, يوسف الهندي مدير عام التعاون بزيارة هذا الصرح الطبي العظيم الذي يرفع رأسنا عاليا، فهذه نقلة حضارية متميزة في طب العيون.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved