Wednesday 9th February, 2000 G No. 9995جريدة الجزيرة الاربعاء 3 ,ذو القعدة 1420 العدد 9995



ممثلون عن القطاع الخاص الخليجي والأمريكي يلتقون في المنامة

* المنامة ق,ن,أ
يلتقي هنا اليوم الاربعاء ممثلون عن القطاع الخاص في دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الامريكية لاجراء جولة جديدة من الحوار حول الموضوعات والقضايا التي تتصل بتعزيز العلاقات الاقتصادية الخليجية الامريكية وتذليل معوقات التبادل التجاري والتدفقات الاستثمارية بين الطرفين.
ويشارك في الاجتماع مسؤولو الغرف التجارية والصناعية في دول مجلس التعاون واتحاد غرف دول المجلس ووفد من الولايات المتحدة الامريكية مشكلا من 14 مندوبا,علاوة على بعض الفعاليات من رجال الاعمال والمؤسسات الاقتصادية في كل من دول مجلس التعاون والولايات المتحدة الامريكية.
ويتضمن جدول اعمال الاجتماع مناقشة مشروع تأسيس شركة لتنمية الاستثمارات بين دول المجلس والولايات المتحدة ومشروع انشاء مركز معلومات خليجي امريكي لرجال الاعمال والمؤسسات والشركات بالاضافة إلى بحث واقع وآفاق التبادل التجاري الخليجي الامريكي الى جانب مناقشة الموضوعات ذات العلاقة بالمعوقات التي تواجه المستثمرين الامريكيين في دول مجلس التعاون الخليجي.
ومن المقرر ان يناقش الاجتماع ورقة امريكية حول المشاركة الامريكية في تحقيق التكامل الاقتصادي بين دول مجلس التعاون وتشجيع القطاع الخاص الامريكي على المساهمة في مشاريع البنية التحتية في دول المجلس.
تجدر الاشارة إلى ان هذه الورقة الامريكية قد عرضت في اجتماع المراجعة النصفي الثاني بين دول مجلس التعاون والولايات المتحدة الذي عقد بمقر الامانة العامة لمجلس التعاون بالرياض في مارس الماضي حيث تقرر استعراض ملاحظات ومرئيات دول المجلس على الورقة في الجولة القادمة للحوار الاقتصادي بين الجانبين.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved