Sunday 6th February, 2000 G No. 9992جريدة الجزيرة الأحد 30 ,شوال 1420 العدد 9992



بعد الخسارة من النصر رئيس ومدرب سدوس يتفقان
فريقنا يعاني من غياب الهداف وحساباتنا تتجاوز النصر

* كتب عبدالعزيز العبيد
امتدح بالحسن مالوش مدرب سدوس اداء فريقه أمام النصر وقال كان فريقنا يستحق الفوز وليس الهزيمة فالنصر لم يفز سوى بالخبرة ولو سجل لاعبو سدوس بعضاً من الفرص التي سنحت لهم لخرجنا منتصرين في هذه المباراة ولكن كانت مشكلتنا في اللاعب الذي ينهي الهجمة وهي فعلاً مشكلة لم نجد لها حلاً فاللاعب الهداف موهبة ولايصنع وأجنبيانا مودا وما نجا يفعلان كل شيء في الملعب عدا التهديف وقال في معرض مشاكل فريقه ان لاعبي الفريق يلعبون بشكل رائع امام الفرق الكبيرة ولكنهم يدخلون بثقة مفرطة أمام الفرق الصغيرة مما يضيع فرصاً سهلة وفوزا مستحقا.
ورفض مالوش الحديث عن التحكيم وقال لا احب التحدث عن الحكام وان كان هناك اخطاء منهم في حق فريقي فهي غالبا ما تكون بلا قصد منهم وربما حدث العكس وجاءت الاخطاء لنا أيضاً.
ومن ناحيته أبدى الاستاذ/ محمد المعمر رئيس نادي سدوس فخره بلاعبي فريقه الذين قال عنهم انهم قدموا مستوى رائعاً ويستحقون الثناء بالفعل على ماقدموه من مستوى واستطرد المعمر بقوله إن الخسارة من النصر ليست بالكارثة ولايعني ذلك اننا دخلنا المباراة بروح انهزامية بل العكس وأكرر تقديري وشكري لجميع لاعبي سدوس.
وأضاف المعمر: للأسف أن مشكلتنا الدائمة هي عملية التسجيل في المرمى فنحن نضيع فرصاً سهلة في بداية المباراة ثم نندم بعد ذلك كثيراً عليها ولا أعتقد أن هناك حلولاً في هذا الجانب فمن الصعب أن نصنع لاعبين ينهون هذه المعضلة وقد سنحت لنا في مباراة النصر فعلاً اكثر من فرصتين في بداية المباراة لو تحققت احداها لتحقق لنا الفوز.
وأكد المعمر اننا كمسؤولين ولاعبين لم نبن الأمل على نقاط النصر قبل خوضنا المباراة فهناك فرق لانبني عليها النقاط حسابياً فنحن لدينا ثلاث مباريات أمام الطائي والرائد والوحدة وهي التي سنركز عليها وأدلل على ذلك مثلاً بأننا أرحنا في مباراة النصر اللاعب بندر الزيد لوجود اصابة بسيطة لمثل هذه المباريات التي ذكرت ولو لاحظتم أننا لعبنا بدون ضغط نفسي حيث لم تكن المباراة تهمنا وبلغنا اللاعبين بذلك قبل المباراة وفي الميدان كان النصر هو الذي وقع عليه الضغط النفسي اكثر منا.
وعن مشكلة التهديف قال ذكرت أنه من الصعب ان نصنع هدافا وفيصل الطويل هداف الفريق بعد اصابته لم يلعب شهرين كاملين ونحن نجهزه حالياً للعودة لمستواه وهو قادر على حل هذه المشكلة وحقيقة نحن لم نستفد اطلاقاً من اللاعبين الأجانب والظروف المالية هي التي منعتنا من احضار البديل لهم.
وفي سؤاله هل معنى ذلك انكم تعترفون بالخطأ في اختيارهم قال: نحن اجتهدنا وكنا نتوقع ان نكون الافضل في عملية الاختيار فمنجا كان هدافاً للدوري في تونس ونافسنا عليه ناديا الافريقي وحمام الأنف ومودا وصلته عروض من أندية كبيرة أيضاً ولكن للأسف لم يظهر حتى الآن.
وعن الدحيدح خالد منسق النصر قال لم نسجله حتى الآن وهو يتدرب تمهيداً لتسجيله الاسبوع القادم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved