Sunday 6th February, 2000 G No. 9992جريدة الجزيرة الأحد 30 ,شوال 1420 العدد 9992



د,السالم خلال لقائه بمنسوبي كلية العلوم الاجتماعية
لا صحة لدمج كليتي الشريعة وأصول الدين

* الرياض عبيد العتيبي
قال معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعد السالم بأن عدد خريجي الجامعة من تأسيسها وحتى هذا العام بلغ 60,000 طالب وطالبة يعملون في قطاعات عدة منها التعليم والقضاء والدعوة والادارة والإعلام داخل المملكة وخارجها.
ورحب معالي د, السالم في اللقاء الذي جمعه بمنسوبي كلية العلوم الاجتماعية مساء امس الأول في مقر الكلية بالمدينة الجامعية، بالنقد الهادف قائلا (علينا مراجعة انفسنا لكي نخطو الى الامام ونجاري التطورات المتغيرة في عالمنا اليوم فنحن بحاجة الى تقويم ذاتي).
ونفى السالم في معرض ره على أحد الاسئلة إشاعة ضم كلية أصول الدين والشريعة والدعوة والإعلام وقال بان ذلك ليس له أي اساس من الصحة, واكد بأن الجامعة تبحث موضوع إعادة اسكان الطلاب في المدينة الجامعية وأشار الى ان خدمة شبكة المعلومات (الانترنت) في طريقها للجامعة.
من جانبه هنأ عميد كلية العلوم الاجتماعية الدكتور/ عبدالله بن حمد الخلف معاليه على ثقة المقام السامي مشيرا الى انه أهل لها، وتمنى له التوفيق والنجاح في إدارة الجامعة.
وذكر الخلف بان كلية العلوم الاجتماعية تعتبر من أكبر كليات الجامعة فعدد اعضاء هيئة التدريس يبلغ (220) ويدرس فيها (4000) طالب وطالبة، وبيّن بأن هناك ستة اقسام في الكلية تمنح درجتي الماجستير والدكتوراه في التاريخ والجغرافيا وعلم الاجتماع وعلم النفس والمكتبة والتربية، إضافة الى تنظيمها لدورات مديري المدارس المتوسطة والثانوية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved