Saturday 5th February, 2000 G No. 9991جريدة الجزيرة السبت 29 ,شوال 1420 العدد 9991



واصفاً لقاء الرائد بالسهل الممتنع
الأمير خالد بن سعد: التحكيم مشكلة الجميع وليس الشباب وحده
نائب رئيس الرائد: لولا الحكم لما فاز الشباب

* كتب,, طارق العبودي:
اثنى سمو الامير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب على الروح العالية والحماس الكبير الذي يمتلكه لاعبو فريق الشباب الكروي وقدرتهم على قلب النتائج لمصلحتهم كما فعلوا أمام الرائد عندما تمكنوا من الفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد ان كانوا متخلفين بهدفين نظيفين.
وقال بعد نهاية المباراة: ان هذا الامر مفرح للغاية فبعد ان احسوا بالخطر اعطوا كل ما لديهم وحققوا فوزا مستحقا,, واضاف: اتمنى ان يكون مستوى الفريق في المباريات القادمة أفضل وأميز.
وقال سموه في سياق حديثه عن المباراة: كانت من المباريات التي توصف بالسهل الممتنع وفرط خلالها الفريق الشبابي في حسم نتيجتها منذ البداية.
وحول تساهل الشبابيين في بعض المباريات قال: مع الأسف لم نأخذ الأمور في بعض المباريات بمحمل الجدية ولم نتعامل معها كما يجب او بمعنى آخر لم يتعامل اللاعبون مع بعض المباريات مثل تعاملهم مع الشوط الثاني أمام الرائد.
وامتدح سمو رئيس الشباب فريق الرائد واصفا إياه بانه من الفرق الجيدة.
وتطرق سمو رئيس الشباب في حديثه الى التحكيم وقال: ان التحكيم مشكلة لن تحل فمنذ بداية المباراة ولاعبو الرائد يحاولون تضييع الوقت ولم يحرك العمر تجاههم أي ساكن,, ورأينا (والحديث لخالد بن سعد) تسللا غير صحيح احتسبه مساعد الحكم الذي كان مترددا في قراره ورأينا الحكم يحتسب رمية تماس لمصلحة الرائد مع انها لمصلحة الشباب,, وعموما يظل التحكيم مشكلة تواجه جميع الفرق وليس الشباب وحده واتمنى من الإخوة الحكام ان يتنبهوا ويعالجوا أمور التحكيم للأفضل.
ووعد سمو رئيس الشباب في ختام حديثه بأن يتم علاج جميع الأخطاء التي تصاحب اداء الفريق الكروي قائلا: ان ذلك مسؤولية جميع الشبابيين من فنيين وإداريين ولاعبين.
من جانبه ابدى سليمان النفيسي نائب رئيس نادي الرائد استياءه الشديد من المستوى التحكيمي السيىء الذي ظهر به ابراهيم العمر في مباراة فريقه امام الشباب التي انتهت شبابية 3/2,, وقال النفيسي لقد شاهد كل من حضر الى استاد الامير فيصل التجني الواضح على فريقنا من قبل احد حكامنا (الدوليين) مع الأسف الشديد,, فقد سلبنا العمر جميع حقوقنا واحتسب للشباب ضربة جزاء غير صحيحة على الاطلاق كما احتسب الهدف الثالث للشباب وهو تسلل واضح واغفل ضربة جزاء لمصلحة الرائد لا أدري كيف ولماذا تجاهلها؟!
وأضاف قدم شباب الرائد مستوى كبيرا وكانوا يستحقون النقاط الثلاث كاملة رغم انهم يلعبون أمام فريق كبير وعريق.
وشدد النفيسة على ان الشباب لم يكن ليفوز لولا مساعدة الدولي ابراهيم العمر.
وحول قدرة فريق الرائد على البقاء قال: رغم كل التحديات والظروف التي يواجهها الرائد ورغم وقوف الجميع ضده وخصوصا العمر وامثاله إلا ان هذا الفريق الشاب سوف يبقى في مكانه مع الكبار.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved