Thursday 3rd February, 2000 G No. 9989جريدة الجزيرة الخميس 27 ,شوال 1420 العدد 9989



أربع مواجهات هامة في دوري ناشئي الممتاز
الهلال والنصر يستضيفان الاتفاق والرائد,, والاتحاد والأهلي يخططان لمشاركة الشباب في الصدارة

* *كتب طارق العبودي
تدخل مسابقة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس اسبوعها العاشر الذي سيشهد أربع مباريات متفاوتة في قوتها لكنها متفقة من حيث الاهمية .
هذه المباريات الأربع ستقام مناصفة مابين الرياض وجدة,, ففي الرياض يلتقي الهلال والاتفاق وكذلك النصر والرائد,, أما في جدة فيلتقي الاتحاد والشباب والأهلي ونجران.
الهلال xالاتفاق
يلتقيان في ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال بعد صلاة العصر مباشرة وهو لقاء هام جداً لكليهما حيث يسعى الهلال لمواصلة انتصاراته على امل البقاء في المنافسة منتظراً اي تعثر لفريقي الصدارة الشباب والاتحاد,, فيما يأمل الاتفاق في الكسب ليبتعد بشكل كبير عن خطر الهبوط.
للهلال 15 نقطة يحتل بها المركز الرابع فيما للاتفاق 10 نقاط يحتل بها المركز الخامس.
النصرx الرائد
يلتقيان في ملعب نادي النصر بعد صلاة العصر مباشرة ويعد هذا اللقاء أهم مباريات هذا الاسبوع كونه يجمع فريقي القاع اللذين يصارعان من أجل البقاء ويسعيان لاحراز الفوز والذي سيكفل للفائز توسيع الفارق بينه وبين منافسه, للنصر 6 نقاط يحتل بها المركز السابع (ماقبل الأخير) وللرائد 5 نقاط يقبع بها في المركز الثامن والاخير,, علماً بأن الفريق الخاسر سيستقر في المركز الأخير بلامنافس.
الاتحاد x الشباب
يقام هذا اللقاء في ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة وهو أقوى لقاءات هذا الاسبوع كونه يجمع فريقي الصدارة الشباب أولاً ب 19 نقطة والاتحاد ثانياً ب 16 نقطة ويسعى الفريقان لإحراز الفوز الذي سيشفع للشباب بقطع شوط كبير جداً نحو الاحتفاظ باللقب فيما سيكفل للاتحاد مشاركة الشباب في الصدارة.
الأهلي x نجران
يلتقيان في ملعب الامير عبدالله الفيصل بالنادي الاهلي وهو لقاء يهم الاهلي اكثر من نجران كون الاهلي يأمل في تعثر الشباب حتى يشاركه الصدارة فيما استقر نجران في مراكز الوسط فلا خوف عليه من الهبوط ولا أمل له بالمنافسة, للأهلي 16 يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الاتحاد فيما لنجران 9 نقاط يحتل بها المركز السادس.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

متابعة

الجنادرية 15

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved