Thursday 3rd February, 2000 G No. 9989جريدة الجزيرة الخميس 27 ,شوال 1420 العدد 9989



القزلان خلال لقائه بالإعلاميين
استئجار 11 مبنى لمدارس البنات بحفر الباطن

* حفر الباطن محمد الدخيل
عقد مدير تعليم البنات الجديد بمحافظة حفر الباطن منصور بن محمد القزلان اجتماعا بمكتبه مع مندوبي الصحافة المحلية بالمحافظة.
وفي بداية الاجتماع رحب القزلان بالحضور وقدم شكره للجميع على الجهود التي يبذلونها من اجل نقل اخبار المحافظة عبر وسائل الاعلام واشار القزلان إلى ان هذا اللقاء يعتبر الاول له بالمحافظة بعد تعيينه مديرا عاما للتعليم بحفر الباطن، وهذا يأتي تأكيدا للدور الكبير الذي تلعبه وسائل الاعلام في نقل الخبر للقراء وتحفيز العاملين في الادارة حيث اننا ندرك أهمية الصحافة في لعب الدور الفعال في المجال التربوي فمهما كان حجم العمل لا يمكن اظهاره وتفعيله للعامة دون نقله عبر وسائل الاعلام.
وعن المشاريع التطويرية التي تعتزم الادارة تنفيذها خلال الفترة القادمة اوضح القزلان بأن هناك العديد من المشاريع حيث تم قبل ايام استلام مبنيين مدرسيين من احدى الشركات وجار العمل لاستئجار احد عشر موقعاً لمدارس محدثة بالمحافظة اما داخل الادارة فيتم الان اعادة جدولة الاقسام والوحدات وتنظيمها وفق الهيكل الصادر من الرئاسة العامة لتعليم البنات.
وأضاف القزلان بأنه سيتم خلال الايام القادمة استحداث قسم للعلاقات العامة والاعلام التربوي بالادارة وذلك نظرا لاهميته في التواصل مع رجال الاعلام.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

متابعة

الجنادرية 15

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved