Thursday 3rd February, 2000 G No. 9989جريدة الجزيرة الخميس 27 ,شوال 1420 العدد 9989



بدء استقبال حالات بالرعاية النهارية في الدمام

* الدمام حسين بالحارث
بدأ مركز التأهيل المهني للمعوقين بالدمام في استقبال حالات المعوقين لقسم الرعاية النهارية الجديد بالمركز، ذكر ذلك مدير المركز محمد بن عبدالعزيز الصفيان والذي دعا كافة أولياء الأمور الذين لهم رغبة بإلحاق ابنائهم من فئة الاعاقة بهذا القسم الى مراجعة المركز.
واضاف الصفيان بأن من شروط القبول بهذا المركز ان يتجاوز عمر المعاق ثلاثة عشر عاماً وان يكون قابلاً للتعلم مشيرا إلى ان افتتاح هذا القسم جاء بناء على توجيهات معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية د, علي النملة وكذلك سعادة وكيل وزارة العمل للشؤون الاجتماعية الأستاذ عوض الردادي اللذين يحرصان كل الحرص على تقديم افضل الخدمات لهذه الفئة الغالية علينا,.
وبين مدير المركز بأن هذا القسم الذي افتتح مؤخرا قد تم تجهيزه بكافة الامكانات التي يحتاجها من وسائل تعليمية وتنمية هوايات وقسم المعالجة بالعمل وآخر ترفيهي.
هذا بالاضافة الى قسم السمع والنطق، كذلك هناك برنامج للعلاج الطبيعي للحالات التي تحتاج الى هذا البرنامج وكذلك البرامج الرياضية التي تتناسب اعاقتهم، ودعا مدير مركز التأهيل المهني للمعوقين بالدمام كافة الحالات التي ترغب بالالتحاق بهذا القسم خلال الفترة الصباحية وحتى بعد الظهر الى مراجعة المركز مصطحبين معهم الأوراق الرسمية.
واضاف بأن القسم سوف يخضع لاشراف طبي كامل من قبل القسم الطبي بالمركز وتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها هذه الفئة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

متابعة

الجنادرية 15

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved