Thursday 3rd February, 2000 G No. 9989جريدة الجزيرة الخميس 27 ,شوال 1420 العدد 9989



وزيرالصناعة والكهرباء لـ الجزيرة
مبنى فرع سابك بالجبيل سيعزز القدرة التنافسية لسابك
حمد الماضي نائب الرئيس الأعلى لسابك بالجبيل:
المبنى شيد على مساحة 16,375 متراً مربعاً ويضم 500 موظف

* الجبيل محمد بن هلال
أكد معالي الدكتور/ هاشم بن عبدالله يماني وزير الصناعة والكهرباء ورئيس مجلس ادارة الشركة السعودية للصناعات الاساسية (سابك),, ان مبنى فرع شركة سابك بالجبيل الصناعية سيعزز قدرة سابك على انجاز الاعمال بكل كفاءة ويسر.
واضاف في تصريح خاص (بالجزيرة) ان المبنى سيسهم في اعادة تنظيم الامور لديها للقيام بنشاطات تخدم كافة مجمعات سابك الصناعية وتكون على اتصال فوري مع المقر الرئيسي لسابك في الرياض.
وهذا المبنى ليس جميلاً في شكله وموقعه بل انه صمم بكفاءات وطنية ويضم بين جنباتها خدمات متقدمة لخدمة جميع مجمعات سابك الصناعية مما يقلل في المحصلة الاخيرة من تكلفة منتجات سابك وبالتالي يمكنها من التنافس على الساحة العالمية.
هذا وكان معاليه قد قام بزيارة تفقدية لمبنى فرع سابك بالجبيل الصناعية يرافقه المهندس محمد بن حمد الماضي نائب رئيس مجلس ادارة شركة سابك والعضو المنتدب والاستاذ صالح الحصيني وكيل الوزارة لشئون الصناعة والاستاذ محمد المسلم مدير عام الدار السعودية للخدمات الاستشارية والاستاذ محمد سندي مدير عام الخدمات الصناعية.
وكان في استقبالهم سعادة الاستاذ حمد بن عبدالعزيز الماضي نائب الرئيس الاعلى لسابك فرع الجبيل والاستاذ سعيد العريفي نائب الرئيس لشركة سابك للخدمات والاستاذ فؤاد عبدالرحمن الصويغ مدير عام الادارة العامة للعلاقات العامة لسابك الجبيل.
ثم استمع معاليه لشرح مفصل عن التجهيزات الحديثة والمتقدمة التي يحتويها المبنى قدمه سعادة الاستاذ محمد بن عبدالعزيز الماضي نائب الرئيس الاعلى لسابك الجبيل ذكر فيه ان المبنى يقع في حي الفناتير على الواجهة البحرية مقابل الخليج العربي على مساحة 16,375 متر مربع وشيد المبنى على مساحة 3,692 متر مربع.
ويتكون من سبعة طوابق بشكل هندسي مميز ويضم المبنى مكاتب لشركة سابك ولشركة سابك للخدمات ويتسع لحوالي 500 شخص ويعمل به حاليا موظفو فرع الشركة بالجبيل وشركة سابك للخدمات المحدودة والابحاث والتقنية بالجبيل والعلاقات العامة الموحدة بالجبيل وفصول التدريب الموحد بالجبيل.
ويضم المبنى قاعة للمحاضرات مجهزة بأحدث الاجهزة السمعية والبصرية وتستوعب 260 شخصيا ومصلى يستوعب 360 مصليا ومطعم يتسع لحوالي 200 شخص.
وبعد ذلك استمع معاليه والوفد المرفق له لعرض من الاستاذ سعيد العريفي نائب الرئيس الاعلى لشركة سابك للخدمات عن مثال لعملية الربط بين نشاط شركة سابك للخدمات بالجبيل والشركات التابعة لسابك ثم قام معاليه والوفد المرافق له بجولة تفقدية في ارجاء المبنى صحبهم فيها سعادة الاستاذ حمد بن عبدالعزيز الماضي حيث قام بالشرح لمعاليه وللوفد المرافق له.
هذا وقد ابدى معالي وزير الصناعة والكهرباء سروره بما شاهده من محتويات للمبنى.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

متابعة

الجنادرية 15

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved