Tuesday 1st February, 2000 G No. 9987جريدة الجزيرة الثلاثاء 25 ,شوال 1420 العدد 9987



أحمد الفهد يهنىء القدساويين ويؤكد تطور الكرة الكويتية
الحكام أجادوا في البطولة وضربات الجزاء صحيحة ما عدا الثانية!!

* الكويت عبدالرحمن الخضيري
هنأ رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد فهد الأحمد اللجنة التنظيمية واللجان المنظمة في البطولة السابعة عشرة للأندية أبطال الدوري التي استضافها نادي القادسية الكويتي.
وقال ان البطولة حققت أهدافها وأبارك لنادي القادسية بطولته المستحقة ونحمد الله على عودة الريادة للكرة الكويتية وأنديتها الكبيرة الى جانب المنتخبات مشيرا الى انتزاع منتخب الكويت لبطولة الخليج من فم المنتخب السعودي وانتزاع القادسية لبطولة الأندية من بين أنياب الهلال السعودي أيضا؟!
وأعرب عن أمله بأن هذه البطولة انطلاقة للاندية الكويتية في البطولات الخارجية والخليجية بعد احتكار الأندية السعودية السابق لها.
وعن المستوى التحكيمي قال انه ساهم كثيرا في نجاح البطولة.
مؤكدا أنه لاحظ الانفعال على مسؤولي الأندية وربما يكون النقد لاختلاف وجهات النظر ونحن نتفق على أنهم أفضل الحكام المكلفين تقريبا ولا ينبغي ان نشكك فيهم ولا أن يعلق أحد النتائج عليهم!!
ولو كان هناك محاباة لما احتسب الحكم البحريني (الخباز) ضربة جزاء في الوقت القاتل, واعتقد ان ذلك صك براءة للحكم!! الفهد قال انني ارجو ألا تكون نتائج الهلال مقياسا لمستواه الفني, واليوم لذتنا كبيرة بفرحة فوز القادسية بالبطولة رغم ان الهلال يشارك فيها ثم يحرز لقبها وهذا قمة النجاح بالوصول للتغلب على مستويات المحترفين السعوديين!!
من جانب آخر قال الشيخ احمد الفهد ان الحكم القطري الذي (اذهل) الجميع بقراراته المثيرة وقال ان القطري جاسم الهيل لم يخطىء بأي صافرة!! وربما هناك وجهات نظر تختلف وان كانت واحدة من الضربات الجزائية الثلاث التي احتسبها بجرأة وشجاعة غير مؤكدة اذا انني لم أتأكد بعد هل ضربة الجزاء الثانية كانت داخل المنطقة او خارجها؟!
اما الأولى والثالثة فمن المؤكد انهما وفق القانون الواضح والصريح ,,, !!

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved