Tuesday 1st February, 2000 G No. 9987جريدة الجزيرة الثلاثاء 25 ,شوال 1420 العدد 9987



الجنزوري:هجر فريق لايستحق أن يخرج فائزاً
الحسن: كانت السيطرة لنا والفوز لهجر

* الاحساء عبداللطيف المحيسن
اكد لاعب نادي الخليج عماد رابح الجنزوري ان فريقه لايستحق ابداً الهزيمة من هجر والذي كانت نتيجتها هدفين لهجر مقابل هدف للخليج,
وقال عمار في حديث خص به الملحق: ان فريق الخليج فريق قوي ولايستهان به ونحن اصحاب كؤوس ولكن الظروف المحيطة بالفريق ربما لم تكن مهيئة بالشكل الكافي .
واضاف قائلاً ورغم اننا متكاملو الخطوط إلا اننا خسرنا المباراة مع فريق لايستحق ان يخرج فائزاً باللقاء فقد سيطرنا في بعض فترات المباراة على الوضع ولكننا لم نحسن التصرف أمام المرمى.
هبوط الفريق
وعن هبوط فريقه ووضعه الحالي قال: سنلعب في المباريات القادمة لكسب اللقاء ولاغير حتى نبتعد عن شبح الهبوط وعن الحسابات التي تلحق بالفريق لاسمح الله.
واضاف عماد الجنزوري,, ان ادارة النادي لم تقصر في أي جانب وقد هيأت جميع السبل لراحة الفريق سواء مادياً او حتى معنوياً والمشكلة قد تكمن فينا كلاعبين.
من جانبه ابدى لاعب نادي الخليج حجي الحسن استياءه من وضع فريقه وخروجه مهزوماً بهدفين مقابل هدف امام هجر .
وقال قد يكون السب في خروجنا خاسرين اللقاء بسبب الحذر الشديد من الفريق المقابل والذي لعب بطريقة اقل منا مستوى واضاف الحجي قائلاً في الشوط الثاني سيطرنا علىمجريات المباراة تماماً ولكن التوقيت امام مرمي هجر لم يكن صحيحاً اضافة الى سعي الهجراويين الى اضاعة الوقت بين فترات المباراة.
واشار الحجي ان وضع فريقه غير مطمئن ولكنه تنبأ بأن يتحسن وضع الفريق مستقبلاً اذا ما حرص الجميع على بذل الجهد في سبيل مصلحه الفريق.
من جهة اخرى قام مدرب هجر رضا عكاشه بالسلام على لاعبي الخليج ومنهم اللاعب كمال عسو وقد دار نقاش حول الفريق واحتياجاته ونقاط الضعف والتي عانى منها الخليج خلال المباراة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved