Tuesday 1st February, 2000 G No. 9987جريدة الجزيرة الثلاثاء 25 ,شوال 1420 العدد 9987



بعد تجاوز الخليج
رئيس هجر: عاقدون العزم على المنافسة!
القحطاني : لا بديل عن الفوز في لقاء الأنصار ونجران

*الاحساء عبدالله الملحم عبداللطيف المحيسن
وصف رئيس نادي هجر الاستاذ محمد العمر فوز فريقه الاخير على الخليج بأنه مستحق وجاء في وقته المناسب.
واضاف العمر ان هجر كان الافضل ونتيجة اللقاء لاتعكس مستواه فهجر كان الافضل واعتقد بان الفوز بهدفين يعد نتيجة غير جيدة مقارنة بالفرص التي سنحت امام المهاجمين على مدار شوطي المباراة,, ولكن المهم حصد نقاط المباراة.
وعن وضع فريقه بعد فوزه الاخير بالنسبة للمنافسة على الصعود.
اجاب العمر قائلاً: الفريق الهجراوي يحتل المركز الثالث ولايفصله عن القادسية صاحب المركز الثاني سوى فارق نقطة واحدة, من هنا فان حظوظنا للمنافسة على الصعود لاتزال قوية,, وأضاف: وعشمي في افراد الفريق تقديم عروض افضل في القادم من اللقاءات.
* من جهته قال أمين عام هجر عادل القحطاني عقب فوز فريقه على الخليج بهدفين مقابل هدف ان فريقه قادر على تحقيق الصعود ولن يقف احد بوجهه على اعتبار ان الفريق قدم مستوى طيبا عكس مجهود الادارة الهجراوية وماتبذله من الوقت لتحقيق ذلك.
وعن مستوى فريقه رغم الفوز قال: لايهم المستوى حالياً الاهم الفوز ولا غيره ولايمكن ان اقول ان الفريق لم يقدم شيئا ولكن اقول الفريق يجب ان يتحسن وضع في المباريات القادمة.
وعن لقاء فريقه امام نجران والانصار قال: لابد من الفوز ولايمكن ان نتنازل عن ذلك لان التفريط في النقاط سيكلفنا كثيراً والادارة في الحقيقة تسعى لصعود الفريق.
نسعى لصعود الفريق
من جهة آخرى ابدى عدد من اللاعبين سعادتهم بعد الفوز على الخليج وقد تجمعوا حول رئيس النادي محمد العمر وقد وعدوه بتحقيق الصعود وكسب اللقاءين الباقيين أمام نجران والانصار هذا وتسعى الادارة الهجراوية لتقديم مكافأة الفوز المعتادة للفريق.
مدرب الخليج :
أخطاء اللاعبين وراء الهزيمة
لاعبو فريقنا كانوا وراء خسارتنا,, بهذه الكلمات تحدث مدرب فريق الخليج الكابتن عبدالقادر بيره عقب لقاء فريقه الاخير امام هجر الذي انتهى لمصلحة هجر بهدفين مقابل هدف.
ومضى مدرب الخليج قائلا: حقيقة لا ادري ماذا اصاب لاعبي الفريق فالروح الانهزامية كانت سائدة لجميع افراده وهو ما اثر سلبيا على عطاء الفريق وبالتالي كان من الطبيعي خروجنا بهذه الخسارة المؤثرة, ولاسيما ان وضع الخليج اصبح حرجاً للغاية باقترابه من فرق المؤخرة واوضح الكابتن بيره أن فريق هجر كسب اللقاء ليس لانه فريق مميز فهو فريق عادي والنتيجة سلمها لاعبونا بأخطائهم القاتلة, وعاد بيره ليؤكد بان مستويات فرق الدوري متقاربة الى حد كبير باستثناء فريق الانصار لخبرة لاعبيه وروحهم القتالية.
واختتم مدرب الخليج حديثه قائلاً: إن وضع الفريق الحرج يتطلب تظافر جهود جميع الخلجاويين من اداريين ولاعبين وحتى جماهير, فالموقف اكثر من حرج, ولكن عشمي في الجميع كبير لتجاوز الموقف الصعب.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved