Tuesday 1st February, 2000 G No. 9987جريدة الجزيرة الثلاثاء 25 ,شوال 1420 العدد 9987



في بطولة الناشئين
ناشئو طائرة مرخ في مواجهة الهلال عصر اليوم

* الزلفي داود بن أحمد الجميل
يواجه ناشئو فريق مرخ في الكرة الطائرة عصر اليوم الثلاثاء وعند الساعة الرابعة والنصف ناشئي فريق الهلال في نطاق تصفيات الأندية أبطال المكاتب في منطقة الرياض في الكرة الطائرة لدرجة الناشئين وذلك في اللقاء الثاني لفريق مرخ والثالث لفريق الهلال المتصدر حتى الآن ب6 نقاط بعد فوزه في لقائه أمام السد والفيصلي 3/صفر فيما خسر ناشئو مرخ لقاءهم الأول امام فريق السد 3/صفر.
ورغم الفارق الفني الملحوظ بين الفريقين في لقاء اليوم إلا ان ذلك لن يمنع ناشئي مرخ من تقديم مستوى جيد أمام بطل مكتب الرياض.
وفي المجموعة الأولى يواصل فريق مصدة تصدره فرق المجوعة ب6 نقاط بعد فوزه في لقاءيه السابقين امام فريق النصر 3/1 وأمام الوادي 3/صفر وسيلعب فريق مصدرة لقاءه الثالث عند الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم أمام فريق المجزل.
ويبذل المسؤولون في اللجنة المنظمة لهذه التصفيات التي يستضيفها نادي مرخ جهودهم المتواصلة من أجل إنجاح البطولة.
وقد أبدى عدد من اداريي ولاعبي الأندية المشاركة شكرهم للمسؤولين بنادي مرخ على حسن التنظيم والمتابعة المستمرة من قبل إدارة فريق مرخ واللجنة المنظمة للبطولة وتوفير الأجواء الملائمة للجميع.
الجدير بالذكر ان اللجنة المنظمة خصصت إداريا مرافقا من شباب النادي للاندية المشاركة والتي تقيم في محافظة الزلفي حيث تم تكليف عبدالرحمن بن علي البداح ادرايا لفريق الهلال وعبدالرحمن الجارالله اداريا لفريق النصر وعبدالله العبيد لفريق الوادي الأخضر.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved