Tuesday 1st February, 2000 G No. 9987جريدة الجزيرة الثلاثاء 25 ,شوال 1420 العدد 9987



نتيجة لإنجازاتها المميزة
المراعي تفوز بشهادة تقدير من المنظمة العربية للتنمية الزراعية

الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
حصلت شركة المراعي المحدودة كبرى شركات الألبان الطازجة ومشتقاتها في الخليج العربي على شهادة تقدير من المنظمة العربية للتنمية الزراعية المنبثقة عن جامعة الدول العربية في أعقاب الاحتفال بيوم الزراعة العربية .
وبهذه المناسبة وجه الدكتور يحيى بكور المدير العام للمنظمة شكره وتقديره للشركة مشيراً إلى أنها حصلت على هذا التقدير نتيجة حرصها على المساهمات الفاعلة في الاستثمار في القطاع الزراعي تحقيقاً للأمن الغذائي ،وعرفاناً بما حققته المراعي من إنجازات ، متمنياًفي الوقت ذاته أن تواصل العمل المنتج تحقيقاً لأهداف المنظمة السامية .
ومن جهته وجه الأستاذ سعد بن إبراهيم الفياض وكيل وزارة الزراعة والمياه لشؤون الأبحاث والتنمية الزراعية بالإنابة خطاباً إلى شركة المراعي زفّ فيه التهنئة بهذه المناسبة وتمنى للشركة مزيداً من التوفيق والنجاح .
وثمّن الأستاذ عبد الرحمن المهنا العضو المنتدب لشركة المراعي المحدودة هذه اللفتة التكريمية من لدن المنظمة العربية للتنمية الزراعية ووزارة الزراعة والمياه في المملكة وقال إن الشركة حصدت ثمار جهود سنوات طويلة من العمل الاستثماري والإنتاجي في القطاع الزراعي والغذائي .
وأوضح أن المراعي استثمرت مايزيد على مليار ريال خلال السنوات الماضية منها أكثر من 400 مليون ريال استثمرتها في إنشاء أكبر وأحدث مصنع للألبان الطازجة ومشتقاتها في الشرق الأوسط .
وأضاف المهنا أن المراعي تطبق أعلى معايير الجودة في مزارعها الخمس في المملكة وفي تربية أكبر قطيع تمتلكه شركة ألبان في الشرق الأوسط قوامه يزيد على 32 ألف بقرة .
والمعروف أن شركة المراعي المحدودة تعتبر أكبر منتج للألبان الطبيعية ومشتقاتها في الخليج العربي ، وتبلغ حصتها 40 في المائة من حجم السوق .
وختم المهنا تصريحه بتقديم الشكر للمنظمة على جهودها الفعّالة في تنمية القطاع الزراعي العربي ،وإلى وزارة الزراعة والمياه في المملكة على دعمها الدائم للشركات الزراعية الوطنية ،وتمنى أن تواصل "المراعي" تحقيق الأهداف الزراعية والغذائية في المملكة والوطن العربي .

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved