Tuesday 1st February, 2000 G No. 9987جريدة الجزيرة الثلاثاء 25 ,شوال 1420 العدد 9987



القويحص ترأس اجتماع مصلحة المياه بمنطقة مكة المكرمة

* مكة المكرمة الجزيرة
رأس مدير عام مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج بالمصلحة المهندس محمد بن عبدالله القويحص صباح أمس الاثنين اجتماع اللجنة بقاعة الاجتماعات بادارة المشاعر المقدسة بمنى بحضور مدير فرع المصلحة بالعاصمة المقدسة محمد صديق الفتني واعضاء اللجنة.
اوضح ذلك المهندس عبدالله احمد حسنين مدير ادارة المشاعر بالمصلحة واضاف بأن الاجتماع يأتي في اطار استعدادات المصلحة لموسم حج هذا العام 1420ه حيث تم بحث ومناقشة واستعراض العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال والتي من اهمها:
استعراض تجارب غسيل شبكات المياه وتنظيفها استعدادا لضخ المياه للمشاعر المقدسة والتي بدأت المصلحة في تنفيذها اعتبارا من الثامن من شهر شوال الحالي.
كما تم بحث موضوع توفير المياه بالمناطق التي لا توجد بها شبكات في مشعر عرفات والمحصورة بين الطريق الدائري القديم والطريق الدائري الجديد.
وموضوع اعمال تشغيل وصيانة الخزانات النفقية بمنطقة المعيصم والخاصة بشبكتي مكافحة الحريق والتبريد والتكييف وكذلك بحث الاجراءات التي تم اتخاذها بخصوص صيانة خزاني التسعين بالمعيصم والخمسين بعرفات.
كما تم تقديم عرض لما تم انجازه في مشروع تحديث الشبكات بمشعر منى والاعمال المتبقية من ذلك للاستفادة من المشروع في موسم حج هذا العام اضافة الى استعراض خطة القوى العاملة بمناطق المشاعر المقدسة خلال موسم الحج الحالي، وكذلك مناقشة تأمين قطع الغيار اللازمة لصيانة وتشغيل شبكات المياه بمناطق المشاعر المقدسة.
كما تم بحث مشروع قيام المصلحة بصيانة وتشغيل دورات المياه بمنطقة منى التي تم استلامها مؤخرا في امانة العاصمة المقدسة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved