Tuesday 25th January, 2000 G No. 9980جريدة الجزيرة الثلاثاء 18 ,شوال 1420 العدد 9980



بعد ترشيح الأمير فيصل بن عبدالله رئيساً
أعضاء شرف نادي الرياض يجتمعون لاستكمال ترشيح النائب والأعضاء

* كتب عبدالله المالكي
يواصل اعضاء شرف نادي الرياض اجتماعاتهم لاختيار مجلس ادارة جديد بعد ان تم ترشيح صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالله بن ناصر رئيسا لنادي الرياض.
ولم يتوصل الاعضاء الى اتفاق نهائي حول اختيار نائب الرئيس والاعضاء الجدد الذين سيدخلون مجلس الادارة الجديد بعد ان رفض بعض الاعضاء المرشحين دخول بعض اعضاء الادارة السابقة في تشكيل مجلس الادارة الجديد معللين ذلك بأن تدهور امور النادي كان بسببهم,.
مما اخر تشكيل مجلس الادارة الجديد ورفعه لمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى لابلاغ النادي بموعد عقد جمعية عمومية لاختيار مجلس ادارة النادي الجديد.
من ناحية اخرى انهت ادارة الكرة بفريق الرياض اجراءات تسجيل المهاجم السنغالي موسى نضاو ليكون ثالث اجانب الفريق وستكون اول مشاركة لموسى مع الفريق يوم الاثنين القادم امام سدوس.
هذا وعلى ضوء تدريبات فريق الرياض التي تتواصل مع مدرب الفريق الوطني بندر الجعيثن فقد شهدت استقرارا في الحضور بعد ان انتظم مهاجم الفريق فهد الحمدان وعودة سعد الدوسري للتدريبات, وشهدت التدريبات انضمام لاعب الفريق الهلالي المنسق سليمان المسيطير الذي تدرب مع لاعبي الفريق في اول تدريب له ولم يبد الجعيثن رايه فيه.
من جهة اخرى يجري الفريق الكروي الاول مباراة ودية يوم الاربعاء القادم امام فريق العربي بعنيزة وذلك على ملعب النادي في لبن ولن يتمكن لاعبا الفريق طلال الجبرين وابراهيم المفرح من المشاركة مع الفريق امام سدوس والنصر والاتحاد بسبب وقفهما من اتحاد الكرة بناء على قرار الحكم يوسف العقيلي على ما بدر منهما في مباراة فريقهما امام الشباب وسوف يعودان امام الهلال.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

ندوة الاوقاف

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الخدمة المدنية

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.