Tuesday 25th January, 2000 G No. 9980جريدة الجزيرة الثلاثاء 18 ,شوال 1420 العدد 9980



فواصل

* الهلال سيلاقي اليوم في بطولة مجلس التعاون افضل فريق في البطولة (بعد الهلال) النصر العماني الذي يلعب كرة سهلة وسريعة وهذا ماسيعطي الهلال الفرصة للابداع كونه يواجه خصماً لايعتمد على الاسلوب الدفاعي والعنيف الذي يصل حد الخشونة المتعمدة كما حدث في المباراتين السابقتين.
* * *
* اذا كان الغشيان قد حاول الرد على الهلاليين بلسانه وعبر الصحافة فإن انور والمهلل فضلا ان يكون ردهما على ارض الواقع وداخل الملعب وستكون مواجهة الجمعة أثمن فرصة لتقديم اقوى رد.
***
* غياب يوسف الثنيان عن مباريات البطولة حتى الآن هو احد الاضرار التي لحقت بالهلال من سوء ارضية الملعب الذي تقام عليه المباريات، حيث فضل الهلاليون اراحته على المجازفة به في مثل هذا الملعب المليء بالحفر لكيلا تتجدد اصابته.
***
* عندما نشاهد عبر المحطات الفضائية المباريات التي تجرى على الملاعب العربية ذات الارضيات والزراعة الرديئة نشعر بالفخر والسعادة بالامكانات الكبيرة التي تمتاز بها ملاعبنا من حيث جودة الارضيات ونوعية الزراعة الممتازة.
***
* مهاجم الاتفاق حسين علي الذي انفرد بصدارة الهدافين لعدة اسابيع اظهر امكانات فنية عالية هذا الموسم لم تستثمر للأسف بشكل جيد وذلك عائد بلا شك لسوء الاوضاع الفنية والإدارية بالاتفاق.
***
* في البطولة الخليجية قدم عبدالله الجمعان نفسه كواحد من افضل وألمع نجوم الكرة الخليجية علاوة على المستويات الفنية المتميزة التي يقدمها مازال حتى الآن يتصدر قائمة الهدافين.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

ندوة الاوقاف

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الخدمة المدنية

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.