Tuesday 25th January, 2000 G No. 9980جريدة الجزيرة الثلاثاء 18 ,شوال 1420 العدد 9980



قبل دخوله التحدي مع الهلال اليوم
إشادات عمانية واسعة بمستويات النصر رغم الهزائم

تلقت بعثة نادي النصر العماني ولاعبيه العديد من الاتصالات الهاتفية الواسعة من المسؤولين والرياضيين في سلطنة عمان الشقيقة مشيدين بالاداء والروح القتالية التي ظهر بها لاعبو النصر العماني خلال المباراتين الماضيتين وامام القادسية الكويتي المستضيف على وجه الخصوص ولوحظ ارتفاع الروح العالية لدى افراد الفريق العماني على تدريبهم الاخير استعدادا للقاء اليوم .
***
الثاني أكثر إبداعاً
بعد الاداء الهلالي المقلق في الشوط الاول امام الاهلي الاماراتي توجه رئيس البعثة الهلالية الامير بندر بن محمد إلى صالة استراحة اللاعبين في استراحة بين الشوطين والتقى بهم مستغربا الاداء ومطالبا بعودة الروح والحماس فتحسن الحال كثيرا في الشوط الثاني الذي كان الاكثر ابداعا وجمالا.
نشرة الزعيم
الزميل النشط إبراهيم العتيق من العلاقات العامة المرافقين للبعثة الهلالية بالكويت قام بتوزيع مجموعة كبيرة من اعداد نشرة (الزعيم) التي تصدر عن نادي الهلال وتبرز مختلف الانشطة.
تأجيل اللقاء الصحفي
كان من المقرر ان يعقد ظهر امس اللقاء الصحفي المفتوح لرئيس اللجنة العليا المنظمة الشيخ طلال فهد الأحمد الصباح إلا انه تقرر تأجيله إلى الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء بمقر المركز الاعلامي بفندق كراون بلازا مقر إقامة الوفود وذلك بسبب حفل الغداء الذي اقامته ادارة نادي القادسية للوفود الاعلامية المشاركة في متنزه ابراج الكويت الشاهقة.
الفهد يرفض السماح
بعد تكرار خروج لاعبي القادسية محمد مبارك وحسين المكيمي من اجل اجراءات الترتيب النهائي لمهرجانات اعتزالهما وتأثير سلبيات خروجهما من معسكر الفريق رفض الشيخ طلال الفهد رئيس النادي خروج اي لاعب كان حتى تنتهي مباريات القادسية في البطولة الحالية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

ندوة الاوقاف

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الخدمة المدنية

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.