Tuesday 25th January, 2000 G No. 9980جريدة الجزيرة الثلاثاء 18 ,شوال 1420 العدد 9980



حتى في الخارج يستثمرون ويؤكدون شعبية جماهير الزعيم
مهرجان تكريم الدولي محمد مبارك في لقاء الهلال مع القادسية الكويتي

يرعى الشيخ سالم الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والشيخ سعود ناصر الصباح وزير النفط الكويتي مهرجان تكريم واعتزال نجم القادسية والمنتخب الكويتي محمد مبارك وسيتم الاحتفال به بمناسبة لقاء القادسية مع فريق نادي الهلال السعودي احد اعرق الاندية العربية والآسيوية المقام عند الساعة 5,25 من مساء يوم الجمعة المقبل باستاد محمد الحمد بنادي القادسية الكويتي في إطار منافسات الجولة قبل الاخيرة من البطولة السابعة عشرة لاندية ابطال الدوري بدول مجلس التعاون الخليجي واستثمار فرصة اللقاء كمناسبة تاريخية خالدة.
شعبية الزعيم
ويؤكد اختيار واستثمار فرصة هذا اللقاء الكبير ووجود نجوم الزعيم الدوليين اضافة تاريخية لشعبية نادي الهلال السعودي وجماهيريته وعراقته وتميز نجومه في الداخل والخارج وخصوصا ان اهميتها رسمية ومضاعفة برعاية وتشريف نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير النفط واعتاد الكويتيون تكريم نجومهم دون تمييز بمهرجان اعتزال رسمية من الاتحادات والاندية والهيئات.
سعيد بالهلال
النجم الدولي المعتزل محمد مبارك اعرب عن سعادته الكبيرة بان يكون نادي الهلال العريق طرفا رئيسيا في مهرجان اعتزاله التاريخي للكرة وآمل ان يكون مهرجانا رائعا ومميزا بحضور نجوم الهلال وجماهيره الكبيرة.
تاريخ حافل
محمد مبارك من اللاعبين الدوليين البارزين في صفوف نادي القادسية والمنتخب الكويتي سابقا وتميز بالاخلاص والاخلاق وقدم الكثير للرياضة الكويتية كما عاصر اكثر من جيل كروي وساهم مع القادسية بالحصول على عدة ألقاب منها بطولة كأس الامير وبطولة الدوري وبطولة كأس ولي العهد.
بداية مشجعة
النجم المعتزل بحضور الزعيم قال: ان بدايته الكروية كانت عن طريق مدرسة ابراهيم دريهم وانضم لنادي الكويت الكويتي قبل ان ينتقل لصفوف نادي القادسية ويتدرب تحت قيادة المرحوم فاروق ابراهيم.
نجم بارز
بدأ نجوميته اللافتة بنادي القادسية كمهاجم صاحب امكانات جيدة وتدرج صعود نجمه مع الفريق والمنتخب كان نجما متميزا بالخلق والابداع وتوج مشواره بآخر انجازات فريقه القادسية في السنوات الاخيرة التي عاد فيها لرحلة البطولات ويتطلع إلى احراز فريقه لكأس خليجي 2000 التي يستضيفها ناديه هذه الايام.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

ندوة الاوقاف

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الخدمة المدنية

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.