Tuesday 25th January, 2000 G No. 9980جريدة الجزيرة الثلاثاء 18 ,شوال 1420 العدد 9980



شركة عبداللطيف العيسى للسيارات تطلق
رائعة كاديلاك ديفيل 2000 في الرياض

* الرياض:نوافذ الجزيرة التسويقية
طرحت شركة عبداللطيف العيسى للسيارات أحدث موديلات سيارات كاديلاك ديفيل دي تي أس ودي أتش أس في صالات عرضها في مدينة الرياض.
وقد واكب هذا الطرح توجيه دعوة لعملاء شركة عبداللطيف العيسى للسيارات لمشاهدة رائعة كاديلاك الجديدة في معارضها الواقعة على شارع الجامعة، وعلى طريق الملك فهد.
وبهذه المناسبة أفاد المهندس عبدالمحسن العيسى المدير التنفيذي للشركة أن هذه السيارة الفخمة تنفرد بتوفير نظام الرؤية الليلية (نايت فيجن) والذي يستخدم التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء ليعكس الصورة على الزجاج الأمامي للسيارة ويتيح للسائق رؤية ليلية أفضل لمدى خمس مرات بعرض جمال رؤية الإنارة الليلية، وهو بحق تطور بارز في مجال السلامة حققته كاديلاك حيث يسهم في تجنب الحوادث الليلية بإذن الله ، لا سيما إذا علمنا أنه في الوقت الذي تشكل فيه القيادة الليلية 28% فقط من حركة السير على الطرقات إلا أنها تستأثر بنحو 55% من الحوادث القاتلة (حسب الاحصاءات الأمريكية).
وأضاف المهندس عبدالمحسن العيسى ليس هذا فقط ما جعل كاديلاك توصف بأنها أكثر السيارات الفخمة تطوراً من الناحية التقنية في العالم حالياً وإنما يتوفر فيها أيضاً محرك نورث ستار الجديد بثماني اسطوانات يولد قوة مقدارها (300) حصان في طراز دي تي أ س و (275) حصان في طرازي ديفيل وديفيل (دي أتش أس) مع فعالية محسنة في استهلاك الوقود، وأدخلت تحسينات أخرى على نظامي تثبيت المسار (ستابيلي - تراك) وعجلة القيادة التي تستشعر الطريق وتتغير باستمرار، وهما تطوران بارزان يسهمان في تجنيب السائقين حوادث الاصطدام وإعطاء إمكانية تحكم أفضل وآمن عند القيادة.
ومن سائر الابتكارات المهمة في مجال السلامة مصابيح الفرملة القوية التي تضاء فوراً عند الفرملة بحيث تعطي السائقين في الخلف تحذيراً على مسافة إضافية، وكذلك نظام الإنذار الخلفي بالإشارة فوق الصوتية التي تُنبِّه السائق لتفادي الاصطدام من الخلف أثناء الرجوع بالسيارة للخلف.
أما بالنسبة إلى السيارة نفسها، فهي أكثر أناقة من الطراز السابق في التصميم، وقد تمَّ تعزيز صلابة الهيكل بنسبة 21% لتوفير تجربة استثنائية في القيادة من حيث التعامل، والركوب ،من حيث انخفاض الضجيج.
وعلى صعيد التجهيز الداخلي لسيارة كاديلاك ديفيل 2000، فإنها تتمتع بقدر عالٍ من الرفاهية المتمثلة في مقاعد جلدية مكيفة وقابلة للتعديل الاتوماتيكي لمناسبة جسم السائق لتوفير أقصى درجات الراحة، إضافة إلى تصميم أربع وسادات هوائية داخل مقصورة القيادة للحماية في حالة الحوادث لا قدر الله وتضم كل من دي تي أس و دي أتش أس عدادات بألوان وأضواء ثلاثية الأبعاد مما يسهل على سائق السيارة قراءتها أثناء القيادة وبهذه المناسبة دعا المهندس عبدالمحسن جميع عملاء الشركة والمهتمين بالسيارات الفخمة لزيارة إحدى صالات الشركة لمشاهدة هذه السيارة والتمتع بتجربة قيادتها.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

ندوة الاوقاف

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الخدمة المدنية

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.