Tuesday 25th January, 2000 G No. 9980جريدة الجزيرة الثلاثاء 18 ,شوال 1420 العدد 9980



تجاوباً مع ما نشرته (الجزيرة)
تعليم القريات يؤخر دوام الطلاب ربع ساعة

* القريات مكتب الجزيرة
في تجاوب بناء وسريع اصدر مدير تعليم البنين بالقريات مرزوق ملفي الخنجر توجيهاته لمديري المدارس بتأخير دوام الطلاب صباحا ربع ساعة عن الموعد السابق وايقاف الطابور الصباحي نظراً للبرد الشديد والصقيع اللذين يواجههما الطلبة في القريات صباحا.
وفي السياق نفسه اصدر مدير تعليم البنات بالقريات طايل سلامة الش3راري تعليماته الى مديرات المداس بضرورة مراعاة الظروف الجوية السائدة من البرد والصقيع وتأخير موعد بدء الدراسة بالنسبة للطالبات بحيث تبدأ الحصة الاولى الساعة الثامنة والنصف صباحا,, وكانت (الجزيرة) في عددها الصادر يوم الاربعاء الماضي 13 شوال وعلى صفحتها الاخيرة طرحت معاناة الطلبة والطالبات من الطابور الصباحي في الظروف الجوية القاسية التي تشهدها القريات.
وفي اتصالات هاتفية عديدة تلقاها مكتب الجزيرة بالقريات من المواطنين ثمن هؤلاء لالجزيرة تلمسها لجوانب مهمة وحساسة تخدم المواطن وطرحها للنشر مقدرين للمسؤولين تجاوبهم السريع والفوري بما يخدم المصلحة العامة وحرصهم على مصلحة ابنائنا الطلبة وبناتنا.
و(الجزيرة) اذ تقدر للقائمين على التعليم تجاوبهم مع ما طرحته دأبها في ذلك سعيها الدائم للمصلحة العامة ونقل ما هو محل اهتمام المجتمع.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

ندوة الاوقاف

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الخدمة المدنية

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.