Tuesday 25th January, 2000 G No. 9980جريدة الجزيرة الثلاثاء 18 ,شوال 1420 العدد 9980



بسبب توقفه الإجباري عن الكاسيت
جديد رابح على المسرح فقط

* * جدة صلاح مخارش
مازال الفنان رابح صقر يقدم جديده الغنائي على المسرح فقط حيث ان مشكلته مع مؤسسة الانتاج الفني التي قدمت كافة البوماته الغنائية السابقة لم تحل حتى هذه اللحظة وبالتالي لن يستطع رابح تقديم اي البوم غنائي في الوقت الراهن ومنذ عام 1997م.
لذلك يحاول الفنان رابح صقر ومنذ توقف طرح البوماته المشاركة في المهرجانات والحفلات الغنائية التي تضيف لرصيده الجماهيري رصيدا ويقدم من خلالها جديدة الذي لم يطرح عبر الكاسيت فهو ومنذ الصيف الماضي حيث تألق في ابها ونجح في تقديم جديده شارك ايضاً خلال هذا العيد في مهرجان 2000 للاغنية العربية بالدوحة في دولة قطر وقدم اجمل اغانيه ووصفت حفلته هناك بانها من اجمل الحفلات التي تفاعل معها الجمهور الذي طرب باغنياته احبك و الهوى شرقي التي كانت مقررة ان تطرح في البوم ورود المتوقف.
رابح سيكون على موعد مع حفل آخر سينشر فيه اغاني البومه المتوقف وذلك خلال الشهر القادم عندما يغني يوم الخميس 17/2/2000م ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير بدولة الكويت وسيشاركه في نفس اليوم علي بن محمد، نوال الزغبي، ريم المحمودي.
كما سيكون الفنان رابح صقر ضمن نجوم المملكة الذين سيشاركون في اوبريت امجاد الموحد الذي سيقدم على مسرح الجنادرية يوم الاربعاء 26/شوال/ 1420ه.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

ندوة الاوقاف

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الخدمة المدنية

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.