Wednesday 19th January, 2000 G No. 9974جريدة الجزيرة الاربعاء 13 ,شوال 1420 العدد 9974



إقالات وتكاليف وهمية
القرين يرج الاتفاق بالألعاب النارية!!

* الدمام سامي اليوسف
لقيت تصريحات المشرف على الكرة الاتفاقية ناجي القرين الانفعالية عقب هزيمة فريقه من الرياض بالدمام 1/2 استهجاناً داخل الاوساط الاتفاقية والتي اقال من خلالها مدرب الفريق ماثورانا جارسيا وكلف صالح خليفة ومعه السلوفاكي ريتشارد ودونما الرجوع لرئيس مجلس الادارة المهندس خالد الدوسري ورغم انه لا يحمل اية صفة رسمية حتى الآن في نادي الاتفاق تخول له إقالة مدرب او التوقيع مع مدرب او لاعب,, !؟ .
وزاد القرين الطين بلة في تهديده لرئيس النادي عندما ربط عدم اقالة المدرب بالاستقالة من منصبه,, وهذا التلويح بورقة الاستقالة في هذه الظروف الحرجة التي يمر بها الفريق يعكس مدى ضعف الخبرة لدى القرين الذي اوقعه في مطب الانفعالية والتسرع مما جعل انصار الاتفاق يتندرون بتصريحاته الاخيرة التي وصُفت بالمضحكة وشبهها البعض بالالعاب النارية التي ينتهي مفعولها فور اطلاقها,!!
القرين تعرض لموقف حرج عندما لقي دش توبيخ ساخن من الرئيس الاتفاقي الهادىء في الاجتماع الاخير الذي عقدته الادارة مع القرين والمدرب والجهاز الاداري,, ازاء تصريحاته اللامنطقية والتي اتسمت باللاعقلانية ,, المشكلة ان المشرف لوح بابعاد سلمان النمشان دونما سبب مقنع,!؟.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.